احتراق الشعر بالمنام

 احتراق أو شياط الشعر بالمنام لا يفسر خيرا للشخص، ويشير إلى مشكله متعلقة بصحته. إن الرؤية التي تكون علامة للإصابة بمرض سيستدعي علاج طويل بوجه عام، تشير بنفس الوقت إلى فراق أو طلاق بداخل البيت. ستصيب الشخص الذي رأى إحتراق شعره حادثة. سيُعاق أو سيواجه مشكله رسمية متعلقة بمكان العمل. وبحصيلة التصرفات المهملة، تفسر بمعايشته لضيق بمنصبه، و ودخلوله لعمل فاشل. إن رؤية شعر شخص أخر محترق، تدل على إفتراء سيرمى به شخص بلا ذنب، وتأنيب الضمير.

رؤية شعر شايط بالمنام

إن الرؤية التي تفسر بالأحداث المتأخرة و الأخطاء الغير ممكن تعويضها، تعتبر إشارة لعدم المعرفة بأي عمل بالنسبة للشباب. إن الشعر الشايط أو المحترق بالنسبة للمتزوجين، تعبر عن سوء وضعه وأنه سيكون شخص غير مقبول من قبل عائلة الزوج. تفسر أيضا بالتشاؤم، و ترمز إلى تراجع الأشخاص الذين سيتزوجون عن فكرة زواجهم لآخر دقيقة .

قص الشعر المحترق بالمنام

إذا قص الشخص شعره المحترق، فبهذا الوضع تعتبر إشارة لبدء الشخص لحياة جديدة تماما متخدا من ماضيه دروسا. إن الرؤية التي توضح بعدم زوال الأزمات حتى الآن وبضرورة الصبر والانتظار لمدة طويلة ، تكون بشرة لحياة مريحة بالمستقبل. إذا كان الشخص الذي قص الشعر المحترق سيدة، ستتزوج للمرة الثانية أو ستبدأ علاقة جديدة.

التعليق النفسي لرؤية احتراق الشعر بالمنام

توضج إمتلاك الشخص لحياة غير مرغوب بها من الناحية الجنسية، وعدم تكوينه لعلاقات صحية مع الجنس الآخر بسبب بعض المشكلات، وعدم ابتهاجه. وبنفس الوقت توضح أنه شخصية خجولة بسبب إحساس نفسه عديم القيمة بنظر المجتمع،وانطوائه ووحدته نظرا لعدم تكيفه اجتماعيا.