رؤيه الخِرَاف في المنام

رؤيه الخِرَاف في المنام

تعبرعن عدم اكتمال السعاده في حياه عائله هذا الشخص صاحب الرؤيه,رزقه بالطفل الذي أراده بشده  من الله سبحانه وتعالي وإن صح التعبير سيشعر بأنه وُلد من جديد,وفي كل مره سيشعر بنفس الهَرْج وقِله الصبر , رزقه في حياته الزوجيه بكل ما انتظره من حياه ,حظ سعيد والذريه الصالحه.

رؤيه الخراف البيض في المنام

وتعبرأيضآ هذه الرؤيه علي نفس التفسير وأحساس اولاده بحبه لهم, رزقه باحساسيس  جيده وليس لها نظير وأعتبار نفسه محظوظ جدآ في هذا الموضوع, وتعتبر هذه الأحساسيس لم يشعر بها من قبل.

رؤيه الشِوَاه والخراف في المنام

عدم شعور صاحب الرؤيه  طوال حياته بأي نقصان  في أي شئ سواء في حياته الماديه او المعنويه ,حصوله علي أي شئ يريده , وبسبب أهتمام صاحب الرؤيه عموما بالتفصيل,تفكيره الجيد وشكره لله سبحانه وتعالي رزق الله له السعاده الدائمه.

أعطاء اللبن للخروف

تدل علي مرور ابناء صاحب الرؤيه بوعكه صحيه مريره, ولعدم أحتياجهم لأحد ومد ايديهم فتشير الي بداه في عمل بكل جوارحه بهمه ونشاط, وواعطاء الله له ما يستحقه من رزق , وتشير الرؤيه الي تفكيره عمومآ في أطفاله وفي الافضل لديهم علي الاطلاق.

ركوب الخروف في المنام

تدل علي ان بفضل  ابن من ابناء صاحب الرؤيه  او ابنه اذا كان لديه ابن واحد  سوف يدرك خير ومكاسب غنيمه . ويعتبر هذا الابن وسيله في نصيب خير سوف يدركه أباه, وهذا التيسر الرزق سيكون بسبب وجود ابنه .

عناق الخروف في المنام

تدل علي انسانيه وحب الشخص صاحب الرؤيه. وتعامله مع الجميع بحب وموده , وتضحيته من أجل احبائه وحمايته لهم.