الدخول للمنزل فى المنام

يعبر عن البدء بالعمل مع أشخاص موثوق بهم, ورغبة الشخص فى قضاء وقته مع عائلته أكثر من عمله, كما أنه قد يشارك العائلة فى حياته العملية. الدخول للمنزل فى المنام يفيد عيش حياة زوجية طويلة بالنسبة للأشخاص العازبين, و تعرفهم على زوج/ة يقضون معها العمر,  أما بالنسبة للمتزوجين فيدل على السعادة الأسرية التى ستدوم للأبد.   كما يدل على عودة من هم يرتكبون الأخطاء الكثيرة و يريدون العيش بحرية لعائلاتهم.

رؤية دخول شخص أجنبى للبيت فى المنام

يعبر عن التواجد فى أجواء سيئة للغاية ولا تلائم الشخص كونه مختلف كثيراً عنها,  كما يدل على حدث موقف من شأنه سيقلل طمأنينة الشخص و يتسبب فى فساد راحته.  رؤية دخول الشخص الى بيت ثرى و مزين و فاخر فيدل على انشاء الصداقة مع شخص غنى و لديه ثروة كبيرة.  كما يدل على تغير محيطه الإجتماعى تماماً,  و سيحصل على الكثير من الفرص التى من خلالها قد يكون ثرياً و يستطع من خلالها إثبات نفسه.

الدخول الى البيت سراً فى المنام

يعبر عن التواجد فى خطر دوماً من أجل حماية الشخص لسره, و تواجده تحت ضغط عصبى كبير حتى لا يفشى هذا السر لعائلته, و بذلك لن يجد الطمأنينة فى بيته. إن كان الشخص الذى يدخل المنزل سراً متزوجاً فيدل على خياتنته لزوجه/ته و فى تلك الحالة ستعلم زوجته بذلك.  و بشكلٍ عام فيدل على الطلاق أو حدوث بعض التشاجرات الكبيرة و بسبب بعض التصرفات الخاطئة التى يقوم بها الشخص و التى لا يراها المجتمع بشكلٍ جيد فسيكون دوماً تحت ضغط النقد.

التفسير النفسى لرؤية دخول الشخص للمنزل فى المنام

يعبر عن الرغبة فى التواجد بأمان, و الرغبة فى بقاء الشخص مخلصاً للحالم دوماً. و بشكلٍ عام يشير الى الاحتياج لحب الأم و شفقتها, الرغبة فى رجوع الشخص فى كل مرة لعائلته بعد ارتكاب الأخطاء و الوقوع فى الودة و المشاكل. و فى نفس الوقت يشير الى الرغبة فى حماية المرء لعائلته.