حُب /تدليل/ الخروف في المنام

حُب (تدليل) الخروف في المنام

تعبر عن تأسيس بيت او عش للزوجيه, تكوين عائله يجمع بينهم الحب والموده,رزقه  بذريه صالحه, غمر حياته بالسعاده والمرح , أهتمامه برَقًي عائلته والتقدم في التعليم والثقافه , أصراره وجهده الشديد في مساعدتهم في أختيار الطريق الصحيح .الشخص الذي يدلل الخروف في المنام هو زوج هادئ  يُحب المزاح والفكاهه وشخص فدائي  من اجل الاخريين. تعبر الرؤيه عن عن عدم أحساسه أومروره  بأي مشكله بسبب أولاده ولك العكس تمامآ بعير عن أعتزازه وفخره الشديد بنجاحهم,بعدهم تمامآ عن الانانيه, حبهم الشديد في مساعده الاخرين والوقوف بجانبه دائمآ وابدآ. تعبر أيضآ عن كونه شخص روتيني,منظم, عدم مروره بمحن ومشاكل كبيره في حياته وأستمتاعه  بحياه سعيده مع زوجته/ زوجها بدون اي منازعات او مشاحنات. سيعمل كثيرآ علي توطيد صله الرحم وقربه من العائله وأقاربه, اتخاذه خطوات ثابته واثقه  في حياته العمليه بمساعده أحبائه ووجود صديق  من يسانده في حياته و يساعده دائما علي أختار الطريق الصحيح.

نَحَر الخروف في المنام

لا تدل علي الخير أبدآ,فتعبر عن حزن كبير في العائله بسبب المرض اوحلول البلاء علي  فرد من أفراد العائله ,وتعبر أيضآ فشل العلاقات ,بعده عن أحبائه ,دخوله في خصومات ومنازعات عديده وأتخاذه خطوات خاطئه في شئ يزعجه كثيرآ,مروره بأحداث كثيره مابين الصعود والهبوط في الحياه, الشخص الذي ينحر الحمل في المنام يُحرم من الذريه او ينتظرسنين عديده من اجل ذلك ,ولكنها أشاره ايضآ علي المرور بالكثير من المشاكل أثناء الحمل , ارهاق الروح وفي النهايه انتهاء الازمه.

تناول لحم الخروف في المنام

تعبر علي حصول علي لحم الخروف بمال وكسب حرام, وأيضآ مروره  بأيام مليئه بالأسئ والحزن الشديد وحصوله علي اخبار سيئه ونَهَم وفتره قصيره من الشهره والجاه ولكن بعد ذلك خيبه امل لم يستطيع ان ينسها ابدآ.

التحليل النفسي لحُب (تدليل) الخروف في المنام

تفكير هذا الشخص بطريقه طاهرة,حُب الخير للجميع , تقدير وحب ما يحصل عليه ومشاركته مع الاخرين , سعادته بالأشياء الصغيره ,علاقته الطيبه والقويه مع العائله والاطفال.