جعل شخصاً يقوم بعمل الشمع

جعل شخصاً يقوم بعمل الشمع 

سيعيش صاحب الحلم خيبات أمل بسبب التوقعات العالية التي كان ينتظرها بخصوصٍ موضوعٍ ما , و بعد ذلك سيكون ذلك الوضع سبباً لفتح فرصاً جديدة أمامه . سيمر هذا الشخص بموقفاً صعباً و لكنه في الحقيقة سيكون سبباً في جعله يفتح صفحة جديدة في حياته . و يعبر أيضاً من الناحية المادية عن تخلص الحالم من ديونه و لكنه سيقترض من الناس مرة أخري , و هوتحذير للحالم أن ينتبه جيداً حينما يتعلق الامر بالمال , وان يفكر جيداً في استخدام مصدره جيداً . و في خلال وقتٍ قصير , سيضطر الي انهاء الكثير من الاعمال بمساعدة احدهم و سيرتاح كثيراً بذلك . و من الناحية المعنوية , يعبر عن القليل من الاهتمام بالحياة , و بسبب كون الشخص يفكر كثيراً بالجانب المادي من حياته سيكون مرتبطاً للغاية بأعماله و ماله بقدر كبير .

قيام الشخص بعمل الشمع لنفسه في المنام

يشير الي الهروب من الحقائق  , و الاختباء باستمرار في دنيا الانسان الخيالية , و بهذا الوضع سيتأثر الحالم كثيراً بطريقة سلبية في حياته , و بجانب ذلك سيقترض كثيراً في الايام القادمه بسبب عدم تفكيره في الادخار , و بسبب تلك الاقتراضات سيقع في وضعاً صعباً . الحالم ايضاً ستتحول حياته الي شئ منظم و مناجل مستقبل افضل , سيجب عليه حل مشاكله بشكل مخطط و منظم . و يشير ايضا الي التفاني في الذوق .

القيام بعمل الشمع للغير في المنام

يدل علي شخصاً يعيش دائماً في دنياه الداخلية , و بدأ لتوه في القيام بالمزيد من التواصل الاجتماعي مع الناس , و من جديد يحاولون التواجد في محيطٍ يسمح لهم بتقوية علاقاتهم مع الاخرين , و بدئه أيضاً الانفتاح علي علاقاته مع العائلة و الاصدقاء مدركاً لمدي أهمية لك . هذا الحلم ايضاً يشير الي عدم استخدام هذا الشخص لقدراته بشكل كامل لمدة طويلة , و لكنه في وقت قريب و بفضل بعض الفرص التي ستُتاح له , سيحصل علي الشروط اللازمة للخروج من بوتقته .

التحليل النفسي لجعل الشخص يقوم بعمل الشمع في المنام

بشكل عام يدل علي تطور ما من شأنه يجلب الحزن و عدم الارتياح للحالم , و لكن هذا الشخص سيجتهد للتخلص منه , و يشير ايضاً الي النضال و الكفاح من أجل بناء وسيلة اتصال يريدها في حياته الخاصة . سينتظر ايضاً الحالم توقعاته من علاقاته التي فسدت جراء عدم النضال من أجلها .