رؤية الاشجار في المنام

رؤية الاشجار في المنام

يمكن تفسيرها بأشكالٍ عدة . ان رؤية الاشجار الحية الطازجة هي شفاء و مكسب و سعادة و طمأنينة . اما رؤية الاشجار الجافة الميتة فهو شر و سوء حظ و نحس . رؤية الاشجار المثمرة بالفاكهة هو وفرة و بركة و رزق واسع و غني .

المشي بين الاشجار في المنام

سيتخلص الشخص من الايام العصيبة السيئة التي تواجهه , و ستكون حياته عبارة عن بستان ورد إن صح التعبير , و سيتحكم بحياته هادئة و سعيدة و مطمئنة و هو ايضاً يشير الي الخير .

رؤية منزل داخل الشجرة في المنام

سيترك صاحب الحلم أزماته و مشاكله وراء ظهره , و سيتخلص من أيام الفقر , و سيحصل علي الرزق المضمون و المكسب الوفير و بفضل هذا سيعيش غير منحني الظهر و غير مُتعب الرأس بوجهاً ضاحكاً .

قطع الاشجار في المنام

اذا كانت اشجاراً خضراء فيدل علي قلة السعادة و المكسب و النجاحات لهذا الشخص . اما الاشجار الجافة الميتة فتدل علي التغلب علي المشاكل و الازمات التي تعوق حياة هذا الشخص .

تفتّح ازهار الاشجار في المنام

ستتجمل حياته , و ستنتهي مخاوفه , و سيحكم منزله بصورة جيدة , و في نفس الوقت سيحصل علي النجاح من الاعمال التي سيقوم بها , و ستكون خيراً و رزقاً له .

مشي الاشجار في المنام

سيكون موجوداً في مبادرات لا خير منها , و سيربط بهم أماله و لكن لن تحدث الاشياء كما أراد لها أن تحدث , و ذلك سيعرضه الي خيبة أمل كبيرة .

سقوط الاشجار في المنام

سيواجه صاحب الحلم بعض المصائب و سوء الطالع في حياته , و ستنسكب دموع عينيه و يحزن للغاية .