جمع الفاكهة من الشجر في المنام

جمع الفاكهة من الشجر في المنام

بشكل عام يدل علي الخير , و الجمال و البركة , و سيصل هذا الشخص لعملٍ صالح , و سيحقق مراده , و ستظهر أمامه فرص عظيمة , و سيسعد في حياته العملية , و سيمضي حياةً مريحة , و سيحصل أيضاً علي المال و المُلك. و يشير ايضاً الي سماعه خبراً جميلاً من مكانٍ لم يتوقعه أبداً و سيسعد به كثيراً . الشخص الذي سيجمع الفاكهة سيحصل علي الخير الدنيوي الوفير , و في نفس الوقت سيحصل علي الفرحة و الراحة . و سيجد السعادة في دنياه و أخرته . و ايضاً سيحصل علي مالاً وفيراً , و في نفس الوقت تشير الرؤية الي البدء بعمل جديد .

جمع الفاكهة العفنة من الشجرة في المنام

سيجري هذا الشخص وراء أمالاً لنتنفع بالخير . و الفاكهة العفنة التي تفوح رائحتها تعبر بشكل عام عن الربح الحرام . فالشخص الذي سيجمع تلك الفاكهة و يأكلها سيصل لربحٍ غير حلال. و في نفس الوقت يعبر عن أشياء سيضطر صاحب الحلم الي فعلها قريباً .

جمع التفاح من الشجرة في المنام

يدل علي الرزق الخير و العمر الطويل . الشخص الذي يجمع التفاح ثم يأكله سيجد الشفاء و الصحة . و يأتي ايضاً بمعني قضاء العمر بصحة جيدة . يدل التفاح بشكل عام علي العمر الطويل . و لهذا السبب سيقضي صاحب الحلم عمراً طويلاً و مريحاً . جمع التفاح و من ثم توزيعه يعبر عن المال الكثير و اعطائه لمن يحتاجونه .

التفسير النفسي 

لجمع

 الفاكهة من الشجرة في المنام

يعبرهذا الحلم عن الحنين الي الحياة الهادئة المطمئنة . و بشكل عام فالحلم يعكس الرغبة في الراحة في الدنيا الداخلية للانسان . و في نفس الوقت يُظهر حب الالنسان للطبيعة و اهتمامه بها .