رؤية انك طالب في الحلم

رؤية انك طالب في الحلم

تدل هذة الرؤية علي البدايات الجديدة التي سيقومبيها صاحب الرؤية وعلي القرارات التي ستجلب لة الفائدة و علي الاشخاص الصالحين .و ستنحل كل مشاكل و ستترك الايام الصعبة ,و ستحصل علي اخبار جيدة و ستعرف معني الحياة ,و رؤية ان طال في الحلم تدل علي انتهاء الايام الصعبة و مجيئ الايام الجميلة .

رؤية طالب في الحلم

الشخص التي يري طالب في الحلم سيتقابل مع بعض المصائب و بعد ذلك سيتعلم ان يكون اكثر استعدا لي اي مشاكل اخري ,و هذة الرؤية تدل في نفس الوقت علي الاخبار الجميلة التي ستحصل عليها .

رؤية بيت الطلبة في الحلم

الشخص التي يري هذة الرؤية سيكون لدية مستقبل لامع ,و سيكون نصيبة و حظة مفتوحا , و سينتقل صاحب الرؤية من نجاح الي نجاح و من انتصار الي انتصار و من جائزة الي جائزة .

رؤية مجتمع الطلاب في الحلم

رؤية مجتمع الطلاب في الحلم يدل علي محيط صاحب الرؤية الواسع و المليئ ب الزحام ,و علي الابواب الكثيرة التي من الممكن ان يذهب اليها صاحب الرؤية في الاوقات الصعبة ,و تدل ايضا هذة الرؤية علي الشخص التي لا يشرح همة .

رؤية معلم في الحلم

رؤية المعلم في الحلم تدل علي صاحب الرؤية التي لا يشبة غيرة و انة لدية شخصية مميزة ,و صاحب هذة الرؤية شخص لدية افكار عميقة ,و ينظر الي الحياة من وجة نظر مختلفة ,و لدية قابلية و افكار بارعة .

رؤية انك مدرس في الحلم

الشخص التي يري نفسة مدرس في الحلم سيخصو خطوات كبيرة في مهنتة و سيصبح مدير او مسئول ,و سيوجة صاحب هذة الرؤية الاشخاص التي يعملون تحتة ب تجربة و معرفة .