رؤية امراءة في الحلم

رؤية امرأة في الحلم

تدل هذة الرؤية علي الشخص الوفي التي ستكون معة صداقة , و سيدعموك دائما هؤلاء الاشخاص ,و اذا راء الشخص زوجتة في الحلم فسيكون لدية زواج جيد ,و لن يعيش اي مشكلة ابدا في منزلة ,اما رؤية زوجة شخص اخر في الحلم تدل علي عيش بعض المشاكل بسبب النميمة التي ستسمعها او سيأتي شخص الي منزلك و سيقوم ببعض الاشياء التي ستكون سبب في المشاكل . و رؤية امراءة جميلة في الحلم تدل علي سماع كلمات مشرفة و جيدة ,اما رؤية امراءة غير جميلة  في الحلم فتدل علي المشاكل التي سيعيشها صاحب الرؤية بسبب الكلمات التي ستهزة من داخلة ,اما رؤية امراءة مسنة تدل علي انك ستتزوج ب امراءة رحيمة , و ستري الدعم من عائلتك .

رؤية امرأة اجنبية في الحلم

رؤية الشخص لي امراءة لا يعرفها ابدا تدل علي الافتراءات السيئة التي ستأتي اليك ,و الحصول علي اخبار سيئة ,و تدل هذة الرؤية ايضا علي المراءة التي لديها قلب سيئ و اناني ,و يجب علي صاحب هذة الرؤية ان ينتبة لي بعض الاشخاص الاجانب التي ستظهر امامة ,و رؤية امراءة اجنبية و جميلة في الحلم تدل علي خيانة السيدات لي ازواجهم و عيش علاقة محرمة .

رؤية استاذة (مدرسة) في الحلم

تدل هذة الرؤية علي التطورات الجميلة التي سيحصل عليها  و فهذة الرؤية تدل علي الخير الكبير ,و سيتخلص صاحب هذة الرؤية من التعاسة , وسيبدء حياتة من جديد,و سيستمر في حياتة دون ان يهتم ب المشاكل .

التعليق النفسي لرؤية امرأة في الحلم

ترمز هذة الرؤية لي الاشخاص التي يخجلون بشكل كبير امام السيدات و خصوصا الاشخاص التي لديهم بعض المشاكل المتعلقة ب تكوين المراءة ,و تدل ايضا هذة الرؤية علي المسافة التي تكونها بينك و بين السيدات .