تناول السفرجل فى المنام

يعبر عن عيش المرض أو مشكلةٍ ما,فيدلب على  مرض أحد الأقارب. بالإضافة الى أنه تناول السفرجل الأصفر يدل على المرض الخطير. ما تناول السفرجل الخام فيدل على تلقّى خبر حزين. أما تناوله فى موسمه فيعبر عن الإحترام و التقدير الذى سيكتسبه المرء فى مجتمعه, كما يدل على المكسب التجارى.

رؤية شجرة السفرجل فى المنام

يعبر عن الشفاء من المرض. فسينجو المرضى من أمراضهم و يتخلصون منها قريباً, فيدل بشكلٍ عام على الشفاء. رؤية الشجرة مليئة بالسفرجل فيدل على زيادة الرزق و الدخل الذى سيحصل عليه المرء, أما تساقط أوراق شجرة السفرجل فيدل على حصول المرء على متلكات و الا؟إضرار بها بعد ضلك.

تناول مربى السفرجل فى المنام

يعبر عن بعض التطورات التى ستسعد المرء كثيراً, و عيش التطورات و التغيرات الإيجابية مع الأحباب, و التى ستؤثر بشكلٍ إيجابى على حياة المرء. و فى نفس الوقت فيشير الى الرزق الذى سيحصل عليه الشخص بسهولة.

شرب خُشاف السفرجل فى المنام

يعبر عن إيجاد المرء لنصيبه الرائع إن كان عازباً, فسيتزوج زواجاً سعيداً, أما بالنسبة للممتزوجين فيدل على دخول شخصٍ الى حياته و سيؤثر عليها بشكلٍ جيد. إن أحب المرء طعم هذا الخُشاف فى المنام فيشير الى خروجه فى رحلةٍ ما, أما إن لم يحبه فيدل على فسيستضيف شخصاً غير لطيف, و الحصول على ثمار عمله أكثر بكثير من عمله الفعلى, و سيصل الى المكانة التى سيستطع من خلالها أن يحقق حلمه. أما رؤية الخُشاف يتم عمله فى المنام فيدل على المشاركات الجديدة فى مجال التجارة, و بالنسبة للأشخاص العاملين فيدل على الترقية فى أعمالهم.