الدخول الي السجن في الحلم

الدخول الي السجن في الحلم

تدل هذة الرؤية علي الشخص التي يهتم ب صحتة جيدا و التي يتصرف بشكل دقيق خصوصا في موضوعات النظافة و الغذاء .ولان صاحب الرؤية يقف بعيدا عن الضغط النفسي و القلق ستكون دائما صحتة جيدة .و لن يتقابل ابدا مع اي مشاكل صحية و سيجتمع صاحب الرؤية مع اصدقاءة التي لم يراهم منذ فترة في فرح او في عيد ميلاد و سيقضو اوقات ممتعة .

الدخول الي السجن بدون اي ذنب

تدل هذة الرؤية علي تجمع صاحبها مع اصدقاءة التي لم يراهم منذ فترة طويلة بسبب الحياة العملية و انة سيتمتع كثيرا معهم ,فهذة الرؤية تدل علي الاجتماع .

رؤية احدهما يدخل الي السجن في الحلم

الشخص التي يري هذة الرؤية سيجتمع مع اصدقاءة التي لم يجتمع معهم منذ فترة طويلة ,و سيكون سعيدا جدا ,و سيتحدوثون كثيرا مع بعضهم و سينهون اشتياقهم ,و ستواعدون من اجل الاجتماع مرة اخري .

رؤية انك في السجن

تدل هذة الرؤية علي دفع صاحبها بدلا  لي اخطاء الماضي و سيعفو اللة عن اخطاء صاحب الرؤية و لهذا السبب سيشعر صاحب الرؤية ب راحة كبيرة و سعادة .

رؤية انك تدخل الي السجن في الحلم

الشخص التي يري هذة الرؤية سيدخل الي عمل صعب ولكنة سينجح و سيدهش الناس الموجودة حولة ,وسيكسب شهر كبيرة و سيوقع علي نجحات كبيرة ,و سيحصل علي تقدير الناس ,و لهذا السبب سقوم صاحب الرؤية ب اعمال صعبة و سينجح فيها ,وفي نفس الوقت تدل هذة الرؤية علي المرور ب مرحلة مليئة ب الراحة في الحياة العائلية و ستكون سعيدا.