رؤية السجن في الحلم 1

رؤية السجن في الحلم

تدل هذة الرؤية علي الايام الصعبة و الاحداث السيئة .و سيكون صاحب الرؤية من الاشخاص التي لا تشعر ب السعادة و لهذا السبب سيتعب كثيرا و سينهار .و رؤية السجن في الحلم تدل علي خيبة الامل و الظلم .و بسبب شيئ ما لم يفعلة صاحب الرؤية سيحكم علي الناس بشكل ظالم وسيحزن كثيرا .واحيانا تدل هذة الرؤية علي الاشخاص اصحاب المقام .

الدخول الي السجن في الحلم

تفسر هذة الرؤية ب شكلين فهي تدل علي خروج الاشياء عن مصرها بعدما كانت تسير بشكل جيد ,و من جهة اخري تدل هذة الرؤية علي السنوات العديدة الموجودة امامك .

الذهاب لي الزيارة في السجن .

تدل هذة الرؤية علي استشارتك لي شخص ما عن العمل التي ستقوم بية اذا كان صحيحا ام لا .و سيناقش صاحب هذة الرؤية ذلك الشخص في اي شيئ لم يستطيع فهمة .

رؤية انك تخرج من السجن في الحلم

سيتخلص صاحب الرؤية من المعناة و الهم التي يشعر بية و سيشعر جسدة و ايضا روحة ب الراحة و سيري ايام جميلة .

رؤية باب السجن في الحلم

تفسر هذة الرؤية ب شكلين الاول اذا كان الباب مغلق فهذا بيدل علي انك ستبقي محكوم دائما اما اذا كان الباب مفتوحا فهذا بيدل علي انك ستتخلص من الاثر و ستصبح حرا .

الدخول الي المحكمة .

الشخص التي يري انة يدل الي المحكمة في الحلم سيسمع دائما الي صوت وجدانة بسبب اعتقادتة الموجودة عن الاخرة و بسبب الحب و الاحترام التي يكنة الي اللة .و صاحب هذة الرؤية لن يفتري ابدا علي اي شخص و لن يمد يدية الي المال الحرام و سيكون شخص صاحب عدالة و رحمة .