رؤية السفرجل فى المنام

يعبر عن إيجاد الشفاء, و الحصول على الراحة و الطمأنينة, و الرجوع الى طريق الحق أو التواجد على هذا الطريق دوماً, و الحصول على الترقي فى العمل, و الصحول على النصر و النجاح فى حياة المرء التجارية. كما يدل على صحة المرء لسابق عهدها إن كان يعانى من بعض المشاكل الصحية. و يدل على حصول من لا يملك بيتاً على بيتٍ, و وفرة ثروة من كان يعانى الإستدانة و الضائقة المادية, و بالنسبة للمتزوجين فيدل على حصولهم على الأبناء, و للعازبين فيدل على إيجادهم لنصيبهم. إن رؤية السفرجل فى المنام فيشير الى عيش موقف سيجعله يستفيد من كل مكان. و أحياناً يشير الى الطريق الذى سينطلق فيه المرء. هذا الطريق سيكون طويلاً و متعباً و مزعجاًو لكنه فى النهاية سيأتيه بالفرح. إن السفرجل الأصفر ليس بشير خير, فيدل على المشاكل الصحية, و السفرجل الأخضر فيشير الى الفرصة أو الحظ الذى لم يأتى ميعاده بعد.

تناول السفرجل فى المنام

لا يتم تفسيره بطريقة أو شكلٍ واحد. فبعض التفسيرات أجمعت على كونه ليس بفأل خير ويدل على وفاة أحدهم, و بعض التفسيرات قالت أنه يعبر عن حمل المرأة و حصولها على طفل رائع و جميل . من لديه بعض المشاكل الصحية سيُشفى منها بإذن الله تعالى.

شراء السفرجل فى المنام

يعبر عن الخير و الحصول على طفل رائع وصالح .

رؤية شجرة السفرجل فى المنام

يعبر عن شخص لا يمثل أى فائدة للحالم. إن قام الحالم بجمع السفرجل من فوق الشجرة فيدل على خروجه فى رحلة عمل و على إثرها سيحصل على الكثير من الربح. 

رؤية مربى السفرجل فى المنام

يعبر عن حصول المرء على الكثير من الأموال بدون الحاجة الى التعب الكثير. و يدل على الربح الذى سيجد طريقه للمرء فى مكانه.