رؤية فراق المرء فى المنام

يعبر عن المعنى الحقيقى للرؤية. فسيواجه الحالم بعض المواقف التى ستتركه عاجزاً وحيداً, فسيقضى بعض الأيام العصيبة, و سيحزن  و ينفذ جهده. كما يدل على بعض المشاكل التى سيمر بها المرء و التى ليس لها حل و حتى يصل للشفاء منها و يجد حلها فيجب أن يسعى بكامل قوته.

رؤية الإفتراق عن الحبيب/ة فى المنام

يعبر عن المرور بسوء الطالع, و مواجهة الصعاب و المشاكل,  والوقوع فى الهم, و انقلاب حياته و نظام عمله رأساً على عقب,فيدل على الأيام العصيبة بشكلٍ عام.

رؤية الافتراق عن العمل فى المنام

يعبر عن رغبة الشخص أن يقوم ببعض الخطوات فى حياته التجارية, و التواجد فى فعاليات و نشاطات فى قطاعات عملية أخرى, و بالتالى يجب أن يقوم بتأسيس البنية التحتية و يجد الطرق لذلك.

رؤية الافتراق عن الزوج/ة فى المنام

يعبر عن مواجهة بعض الصعاب, أو التعاسة و المرض, و الإستدانة, و فقدان القوة المادية, و المرور ببعض المشاكل و الأزمات, و الإضرار بالمصالح التجارية للمرء, و عيش أصعب الأيام التى لن يتواجد فيها أحد بجانب المرء.

رؤية الافتراق عن الخطيب فى المنام

يعبر عن القرارات الخاطئة التى سيتخذها المرء, و فى نهاية تطبيق تلك القرارات سيتم الاضرار بالنظام المقام و سيبقى المرء بلا مال أو عمل, و سيقع فى هموم العيش و تفقد العائلة إطمئناناها و حالها السابق.

رؤية انفصال الروح عن الجسد فى المنام

يعبر عن كون المرء قوياً و حكيماً و فضيلاً و شجاعاً, و سيدخل بين العلماء و العارفين, و سينير طريق الناس, و يعلّمهم و ينصحهم و يرشدهم و بفضل هذا سيكون من رواد المجتمع و سيكون من الناس النادرين فيه.

رؤية انفلاق البحر الى نصفين فى المنام

يعبر عن عيش بعض التطورات التى تشبه المعجزات, و كونه شاهداً على بعض المواقف غير الطبيعية التى ستُدهشه للغاية.