صُنع العيران فى المنام

بالنسبة للفتيات العازبات فيدل على كونهن سيدان منزل رائعات و صالحات,  و سيحصلن على زواج رائع كما فى أحلامهن. أما القيام بعمل العيران للضيوف فى المنام فيدل على حصول المرء على شريك حياة متدين و ملتزم, و سيتم تربية أولاده أيضاً طبقاً للقواعد الإسلامية. كما يدل على كون الحالم متدين أيضاً و إيمانه متكامل و شخص رحيم, و يكن لأبيه و أمه الكثير من الحب, دوماً ما يحتلان المرتبة الأولى عنده فوقكل شئ, و سيقوم بكافة التضحيات طوال عمره حتى يضمن سعادتهما. كما أنه من يقوم بصنع العيران فى المنام سيكون نصيبه رائع و لن يقع بضائقة و سيزداد ربحه. كما يدل على حصول المرء على ترقية أو تغيير بالعمل لم سكن يتوقعه, و سيستمر فى العمل بمحل عمله,و سيتخلص من القلق الذى يعيش به فى أقرب وقت.

القيام بعمل العيران الزابد فى المنام

يعبر عن الذهاب الى الدورات التعليمية و حصوله على عملٍ يضمن له الريادة فى مجال عمله. كما يدل على وجود شخص عجوز بالنسبة للشباب, يمسك بأيديهم دوماً و يوجههم, و بفضل هذا الشخص سيكسب المرء الكثير من الرزق. كما يعبر عن انتباه المرء لكل خطوة يتخذها, و يحاول كل جهده ألا ؤذى حتى  النملة, و يدل على تحقيق رغبة كانت تجول بخاطره.

إكرام أحدهم بالعيران المصنوع فى المنام

يعبر عن الخطبة إن تم إكرام العيران للكثير من الأشخاص. فيدل على خطبة الشباب الصغير. إن رأى العجائز قيامهم بعمل العيران و إكرام أحدهم به فيدل على زيارة أحد الأقارب و قضاء وقت سعيد و ممتع. كما قد يدل على الحصول على الكثير من الأحفاد, و الكسب الحلال و العيش بعرق الجبين.

التفسير النفسى لصُنع العيران فى المنام

يعبر عن كون الشخص رومانسياً, و يعيش دوماً مع أحلامه, و يتهرب من الواقع,و بالتالى فيلهو مع الكثير من الأشياء بدون أى تفكير.  و خاصةً أنه يعانى من مشكلة مواجهة مشاكله الخاصة و التغلب عليها.