رؤية المرآة فى المنام

يعبر عن أهداف الشخص و مثالياته و مبادئه مداركه القيّمة. و فى نفس الوقت تشير الى إمرأةٍ ما. فإن كانت المرآة فى المنام نظيفة و بدون أى نتوءات فتدل على تخلص المرء من مشاكله و أزماته و صعاب حياته و تركه لهم فى الماضى. النظر فى المرآة و الإعجاب بالنفس يشير الى حياة رائعة و سعيدة وطويلة. لكن رؤية المرء لنفسه قبيحاً فى المرآة فيدل على دوث بعض الأشياء التى ستُحزنه للغاية و تساهم فى نفاذ طاقته و مواجهته بعض المشاكل.إن كان الحالم عازباً فيدل على سعادته و تلقّيه خبراً سعيداً. وفى نفس الوقت فيشير الى زواج مطمئن و سعيد. إن رأى المرء نفسه ذو لحية فى المرآة فيدل على اكتسابه التقدير و الاحترام فى المجتمع. رؤية وجهاً جميلاً فى المرآة يشير الى السعادة و رؤية الوجه القبيح الشاحب فى المرآة يشير الى الأشياء القبيحة المُحزنة.

انكسار المرآة فى المنام

يعبر عن تعرض الشخص للخيانة م قبل شخصٍ يثق فيه للغاية. فستمطر الثلوج على الجبال التى يثق بها المرء.

رؤية مرآة ذهبية فى المنام

يعبر عن اليسر بعد العسر, و تقوية بعض المشاعر الدينية و الإيمانية لدى المرء.

رؤية مرآة مزينة فى المنام

يعبر عن المرور ببعض المشاكل بين الأصدقاء أو الأقارب و التى ستكون نتيجتها الفراق. كما يدل على كون الحالم محقاً فى قضيته.

شراء المرآة فى المنام

يعبر عن السلوك غير المسئول للمرء, و الذى ينتهى ببعض الشماكل و السلبيات.

رؤية مرآة مكسورة فى المنام

لا يشير الى الخير. فيدل على ملء حياة المرء بالكثير من المشاكل و الكدر و عيشه الألم الكبير.

مسح المرآة فى المنام

يعبر عن قيامه بالبدء ببعض المشروعات التى ستضمن له الوصول الى أهدافه, أحد تلك المشروعات أو بعضها سيحصل منه على الربح الكثير و سيصل للنجاح و بفضل هذا سيقوم بعمل الكثير من الأعمال الجيدة, و سيبنى عملاً جديداً خاصاً به و حياة جديدة, و سيحصل على الثراء. مسح مرآة كبيرة تدل على فتح أبواب الخير للمرء, و عيش المرء سعادة كبيرة للغاية, و دعم الأخوة لبعضهم البعض, و سيجد المرء فى المستقبل ثمار اجتهاده و تعبه, وسيعيش فى وفرة و رفاهية.

الذهاب لشراء المرآة فى المنام

يعبر عن سنوات النجاح الخاصة بالحياة التعليمية للمرء, و اتخاذ بعض الخطوات الهامة فى حياة الشخص العملية عقبها, و بفضل خبرة الشخص الكبيرة فى هذا العمل سيصل الى النجاح,  و سيحصل على الكثير من الربح, و سيبنى حياته العائلية فى أقرب وقت. أما شراء المرآة ووضعها فى الجيب فيدل على الحصول على بعض الأخبار الرائعة فى أقرب وقت, و بفضلها سيتخلص من مشغوليات الحياة العملية, و بوفاة أحد الأقارب سيحصل الشخص على ميراثه, و سيفرح أفراد العائلة كثيراً و يبدأون بحياة جديدة جميلة.

تشقق المرآة فى المنام

يعبر عن وجود بعض الأشخاص الذين يحسدون المرء على طمأنينة و سعادة عائلته ووحدتهم, و سيقومون ببعض الحيل فى القريب العاجل و لهذا قد يقع بعض المشاكل بين الأزواج أو الأم و الأب, و ستستمر تلك المشاكل لفترةٍ طويلة, حتى إن كلام كبار العائلة لن يفرق فى شئ. أما رؤية شخص كان السبب فى تشقق المرآة فى المنام فيدل على وجود أحدهم ممن يعاملون هذا الشخص بطريقةٍ سيئة, سواء كان يخص العمل أو الحياة الإجتماعية, فسيعيش هذا الشخص مشاكل و أزمات بسبب تلك المعاملة, و من النايحة المادية فيدل على بعض الخسارة و المشاكل الصحية.

رؤية المرآة و المشط فى المنام

يعبر عن شخص مولع بمزاجه, و علاقته مع من يحبه قوية للغاية,و دوماً ما يتلقّى  الدعم من أبيه و أمه, و فى القريب العاجل سيقع فى الحب,  و سيحصل على الدعوات الصالحة, و سيكسب الكثير من الربح و سيحصل على الراحة به, و سيتجاوز أياً كان من يُحزنه سواء كان شئ أو شخص. شراء المرآة و الشمط فى المنام يدل على الاهتمام بالمظهر الخارجى كثيراً, و بفضل هذا سيتم جذب الانتباه اليه فى الحياة الاجتماعية أو العملية و لن يعانى الكثير من المشاكل لإيجاد العمل, و يدل على كسب الكثير من النجاحات, و مسادة من يقدمون له الدعم, و بهذا الشكل سيكون المرء سعيداً للغاية.

الصلاة أمام المرآة فى المنام

يعبر عنشخص يحاول استغلال الحالم, و سيقوم الحالم بإيقافه عند حدوده, كما أن الحالم سيساعد شخصاً يعانى من البطالة و المشاكل فى حياته العملية و العائلية لفترةٍ طويلة,و بالتالى سيحصل الحالم على دعوات هذا الشخص الصالح, و بفضل تلك الدعوات ستحسن أحوال أعماله, و سينتصر على منافسيه,  و سيسعد مع أحبابه. أما الدعاء أمام المرآة فيدل على انتهاء المشاكل إثر القيام بالكثير من الجهد , و انتهاء الأزمات التى تواجه الشخص,  و قبول دعوات المرء من قِبل الله عز و جل, و سيعيش المرء الكثير من التطورات الرائعة.

تمشيط الشعر أمام المرآة فى المنام

يعبر عن السفر خارج البلاد,و العيش هناك و تحقيق أحلام المرء, و إدهاش الجميع بعملٍ قد بدأه الشخص من الصفر , و ووصوله الى موقعٍ رائع,  وو انتصاره على المنافسين, و تلقّيه الأخبار الرائعة من عائلته, كما أنه سيبنى عشاً زوجياً رائعاً و سيحصل على السيارة التى كان يرغب بها منذ فترة طويلة. أما الحلاقة أمام المرآة فى المنام فتشير الى بعض الإقتراحات التى تخص مشروعاتٍ فى اجتماعات العمل, و بفضل النجاحات التى سيحصل عليها أثناء عمله سيحصل على المديح الكثير من قِبل مديره, و سيجتاز الكثير من الخطوات, و سيعبر عن مشاعره لشخصٍ ما يكنها له, و سيحصل على مقابل لتلك المشاعر.

نقل المرآة فى المنام

يعبر عن انكشاف كذبةٍ ما كان يخفيها شخص ما عن الحالم, و بفضل هذا سيعرف بعض الذين يريدون الاستمرار فى كذبهم و ألعالهم الحدود التى يجب أن يقفوا عندها, و بفضل وصول الحالم الى بعض الحلول التى ستساهم فى حل مشاكله سيستطع أخذ أنفاسه أخيراً براحة و سيستطع منع كل تلك الشائعات و الكذبات التى قيلت عنه من الانتشار أكثر. أما رؤية من يحمل المرآة فى المنام فيدل على تأخير قرارٍ ما كان لابد من إتخاذه و بالتالى سيعطّل من بعض الأشياء التى تخص العمل, كما يدل على ضياع بعض الفرص من يده, و فقدانه بعض النجاحات التى قد حصل عليها و على ثمارها, و بالرغم من دعم صديقٍ مقرّب لن يستطع الشخص العودة الى سابق عهده, و سيذهب الكثير من الجهد سدىً.

رؤية مرآة على الحائط فى المنام

يعبر عن الطمأنينة و السعادة التى تملأ المنزل, و إبعاد الأشخاص السيئين ذو النية الحقودة السيئة عن المنزل و عن حياة العائلة, و سيجد الشخص الكثير من الحلول التى ستجلب له الخير, و سيقوم ببناء شراكة مع أحدهم, و بفضل تلك الشراكة سيكتسب الشخص شهرة كبيرة فى دنيا  العمل, و سيقوم بإضرار الأشخاص الذين يحاولون إلحاق الضرر به. أما رؤية المرآة على المائدة فى المنام فيشير الى نهاية رائعة لحياة الشخص التعليمية,  و القيام بالكثير من الحملات العملية التى ستُدهش المافسين, و سيستطع حل مشاكله بشكلٍ أعقل, و سيبدأ طريقه مع أناس يثق بهم كثيراً, و فى فترة قصيرة سيستطع أن يمتلك عمله الخاص, و سيحظى بحياة مليئة بالوفرة والبركة, و لن تنقطع نجاحاته الواحدة تلو الأخرى.

شراء مرآة كهدية فى المنام

يعبر عن كون المرء خيلائىو متفائل كثيراً فى حياته العملية و العائلية, و قريباً سيحصل على كل المنزل الذى قد تمناه منذ سنوات, و بفضل الصبر و العزيمة, سيصل الى مرتبة عالية جداً فى حياته العملية, و سيكون شخصاً ناجحاً,  و ستترك أعماله التى قام بها صدىً كبيراً, و مع كل عمل يقوم به ستزداد ثقته بنفسه أكثر فأكثر.أما شراء مرآة كهدية للحبيب/ة فتدل على القرار الصحيح, و هذا القرار سيساهم فى أخذ المرء الى الزواج الصالح, و ستقل الغيرة مع الوقت, و سيتلقّى خبراً يسعده للغاية, و سيحصل على ممتلكات و أموال كثيرة.

الرغبة فى مرآة فى المنام

يعبر عن ابتعاد الشخص عن بعض الأشخاص فى منتصف الطريق, و بهذا الشكل سيستطع تلافى الخطأ الذى قد قام به, و سيرسم لنفسه طريقاً جديداً, و سيتخذ الكثير من الخطوات حتى يزيد  دخله, و سيطرد الكثير من الأشياء و الأشخاص السيئين الذين يؤثرون على حياته سلباً, و سيرتاح منهم.  أما طلب المرآة من الأم فى المنام فيدل على وقوع المرء فى ضائقة مادية كبيرة, و لكى يخرج من هذا الوضع سيطلب المساعدة من أحد أقاربه, و سيحصل عليها و بفضل ذلك سيستطع تحسين أحوال أعماله.

التفسير النفسى لرؤية المرآة فى المنام

إن المرآة هى أكثر الأشياء شفافيةً و ثقة عى الإطلاق فى حياتنا. فتوضح ما يرغب الجميع فى قوله و لا يجرأون على قوله أمام الآخرين, و فى نفس الوقت هيا عادلة و صادقة للغاية. فيدل مثل هذا المنام على امتلاك المرء شخصية تميل نحو الحقيقة. و تبين مقدار كون المرء صادقاً و كلامه واضح فى كل شئ  بدون كذب أو تجميل, سواء كان فى العمل أو فى العلاقات الإجتماعية فإن توقعاته تقف دوماً طبقاً لأولوياته فى تلك العلاقات. كما قد تعكس كون المرء تائهاً داخل أفكاره. و بذلك قديكون المنام وسيلة لتوضيح الأمور له.