رؤية نفس الشخص فى المنام

يعبر عن عدم القدرة على اجتياز بعض المشاكل التى كانت نتيجةً لعدم تقييم الشخص لبعض مسائل حياته بشكلٍ جيد, و بالتالى لن يستطع الخروج منها. كما يعبر عن الأخطاء المتكررة, و تصرفات الشخص التى تعبر عن العناد و بسببها لن يعيش علاقة تواصل صحية فى محيطه, و كونه لا يقيّم الحوادث بشكل مادى و بالتالى سيكون فى وضع متأزم دوماً. أما إن كان الشخص الذى يراه الحالم مألوفاً فيدل على بعض الحوادث المزعجة و التى لن يتواجد لها حل. و يعبر عن الخصام و الخناق.

التحدث مع نفس الشخص فى المنام

يجب تقييم ما تم التحدث عنه فى المنام الى جانب الأقسام الأخرى بشكلٍ متكامل أولاً. فإن كان الحالم يتذكر ما قد تم التحدث عنه فيتم تفسيره وفقاً له. أما إن لم يكن الحالم يتذكر بالتحديد فحوى الكلام فيدل على طلب المساعدة من الحالم. فالتحدث مع نفس الشخص يدل على كون محتوى تلك المحادثة هاماً للغاية, إن كان الشخص الذى يتحدث معه الحالم غير مألوفاً بالنسبة له فيدل على مواجهة الحالم موقفاً سيحتوى على الكثير من النيران التى ستواجه الحالم, فهو تحذير للحالم.

النقاش الحاد مع نفس الشخص فى المنام

يعبر عن معاودة حدث ما من الماضى على الظهور و عدم القدرة على التخلص منه بأى طريقة, فسيتم فتح القضية من جديد و بالتالى ستسوء حالة الشخص النفسية. بالنسبة للأشخاص المتزوجين فيدل على عدم الطمأنينة فى المنزل. و خاصةً يدل على الإخطارات التى يتم الحصول عليها من مكان العمل, و الأخطاء الهامة التى يتم ارتكابها, و فى حالة عدم اهتمام الشخص و انتباهه لعمله سيتم طرده منه.

التفسير النفسى لرؤية نفس الشخص فى المنام

يعبر عن هوس الشخص الزائد و بعض الأشخاص التى لا يحبهم الحالم و كونه لا يستمع لأحد. و هذا النوع من المنامات يعبر عن عيش المرء حباً أفلاطونياً لأحدهم و كون هذا الشخص هو محور حياته. كما يعبر عن ربط علاقة وثيقة و انفصال المرء عن حياته, و كونه يمتلك شخصية مهووسة.