رؤية الحارس في الحلم

رؤية الحارس في الحلم

ستنتهي المشاكل التي يعيشها صاحب الرؤية في الحياة العملية و الحياة الاجتماعية خلال وقت قريب بفضل مساعدة شخص ما ,و ستتخلص من المشاكل و الهموم التي تشعر بيها ,و سترتفع في مكانتك ,و ستزدادالفرص التي في يديك من يوم الي الاخر ,و ستصبح صحتك جيدة و سيتسع رزقك ,و ستكسب الاحترام في عملك و ستكون شخص مثالي .

رؤية حارس في الحلم

تدل هذة الرؤية علي السر التي يعرفة شخص ما عن حياتك الاجتماعية و العملية ولهذا السبب ستبقي تحت ضغط ما ومن اجل ان تتخلص من هذا الضغط ستكون مجبر علي التحدث مع هذا الشخص ,و ستكون مع اشخاص ليسو مصدر ثقة او امان ,و ستخلق الخطوات التي تخطوها بصعوبة ,و ستأتي مشاكلك وراء بعضها ,و ستنذهب فرصك هباء ,و ستدخل الي مرحلة متعبة و ستسعي وراء عمل ما سيكون سبب في الضرر المادي التي ستراة .

رؤية انك حارس في الحلم 

لن يستطيع صاحب الرؤية ان يحصل علي الفائدة بالرغم من الجهد التي يبذلة في الحياة العملية ,و لن يصل الي اهدافة ,و سيقع في مشاكل مادية ,و ستزداد ديون صاحب الرؤية بسبب اعمالة التي ستقل كل يوم عن الاخر و سيعيش ايام صعبة , و سزداد احتياجتة و سيعيش بعض الاحداث ستكون السبب في انزعاجة .

رؤية و ظيفة الحارس في الحلم

تدل هذة الرؤية علي ذهاب الامكانيات المادية التي لديك و ستقع في ضرر كبير في الوقت التي تسير فية اعمالك بشكل جيد ,و ستعيش ايام سيئة ,و ستكون ضعيف في الموضوعات المادية , و ستعيش خيبة امل كبيرة ,وتواجة ازمات مالية و لن تستمع ب الحياة ,و لن تسطيع ان تحقق اهدافة ,و ستبقي بدون دعم .

رؤية وظيفة الحراسة في الحلم

تدل هذة الرؤية انك ستتقابل مع الاشيء المعاكسة و العوائق ,و سيقل رزقك مع الوقت و سيصبح عملك اكثر صعوبة و ستعيش مشكلة مالية .