انكسار المرآة فى المنام

يعبر عن الأخبار السيئة. فقد يأتى خبر موت إمرأةٍ ما قريباً. فيدل على الأيام الصعبة الحزينة للشخص. و يعبر عن مرور المرء ببعض الفترات الحزينة , و من الناحية المعنوية سيتعرض المرء للضرر.

رؤية مرآة مكسورة فى المنام

يعبر عن سوء الحظ. فيدل على بعض سوء أحوال أعمال المرء فى الفترة الأخيرة,  و النتائج السلبية.  و عدم تحقيق بعض الأعمال التى كان يأمل بها المرء. كما يعبر عن بعض سوء الطالع الذى يواجه المرء,و الذى سيؤثر على الناس من حوله. رؤية مرآة مكسورة فى المنام يشير الى وفاة أحدهم أحياناً.

رؤية المرآة فى المنام

يعبر عن الخيال و الاعتزاز. فسيعتز المرء بالأعمال و المشروعات التى قد قام بها. و لكى يستطع المرء أن يحقق أحلامه,  سيتخذ الخطوات اللازمة لذلك. أما رؤية الشخص لنفسه فى المرآة شاحب و ذابل فيدل على اختناقه بالمشاكل. و تعقد بعض الأشياء فى حياته. و لكن من يرى نفسه فى المرآة جميلاً سيصبح سعيداً.

كسر المرآة فى المنام

يعبر عن الفشل.و عدم القدرة على تحقيق الأِياء التى يريد تحقيقها. ولهذا السبب فيدل على خصام الشخص لنفسه. و سيجعل من تفكير الناس حوله هماً فوق همومه. و بالتالى سيجعل من فشله ممحاه لثقته بنفسه و بعد ذلك سيدخل بأى عمل فى المستقبل وهو خائف. و وفقاً لبعض المفسرين فيدل على وفاة أحدهم.

رؤية انكسار الزجاج فى المنام

إن كان الحالم هو من كسر الزجاج فيدل على انتهاء الأخبار الحزينة شيئاً فشيئاً, و تخلصه من المخاوف فيما يتعلق بالمسائل المادية. أما إن قام المرء بجمع قطع الزجاج فى المنام فيدل على سماع بعض الكلمات المؤذية. فسيدفع الشخص ثمن ما فعله من أخطاء. فيجب أن يكون جاهزاً لمثل هذا الوضع.