رؤية صغير الدب فى المنام

يعبر عنرجل يفكر بشكل سئ فى الناس, و يمس ضرره كل الناس, و شخصيته ضعيفة. فيدل على الرجال الأشرار المحتالين المتواجدين فى محيط الحالم و يحاولون الترصد له بالشر و البلاء. و فى نفس الوقت فهو يشير الى منافق لا يخجل من ارتكاب الذنوب. هذا الشخص بإخفائه لوجهه الحقيقى سيحاول الإفساد فى المجتمع. فيجب على الحالم أن ينتبه لمن حوله. فتلك الرؤية تحذره من شخص يعاديه و يخبئ وجهه الحقيقى جيداً و يريه وجه الصديق.

رضاعة صغير الدب فى المنام

يعبر عن تحقيق الرغبات. و التخلص من البلاء الذى يحوم فوق رأس الحالم و الاجتماع بالطمأنينة و السعادة. كما يعبر عن التخلص من الأشخاص و الأصدقاء السيئين, و الافتراق عن المحيط الذى يقوم على إتعاسه أو الإضرار به,  و الوصول الى طريق الحق, و الابتعاد عن طريق الذنوب و الأخطاء و التوبة عن كل ذلك.

رؤية لعب المرء مع صغير الدب فى المنام

يعبر عنحصول الشخص على بعض الأِخاص الذين سيلحقون الضرر به, و يرمون عليه الإفتراءات. فيدل على تواجد الشخص فى الخطر. كما يدل على الانحراف عن طريق الحق و ارتكاب الذنوب و الأخطاء, و التواجد فى بعض الجماعات التى تضر بالناس, و القيام بالأخطاء الواحدة فوق الأخرى و إقامة الصداقة مع الأعداء. فسيرى الحالم فى وقتٍ قريب الضرر الذى لم يكن يتوقعه من بعض الأشخاص.

رؤية عناق الدب للمرء فى المنام

يعبر عن وجود عدو خفى للمرء و يحاول هذا العدو أن يظلم المرء . كما يعبر عن البلاء الذى قد يقع به المرء بسبب بعض الأشخاص عديمى الأخلاق المحتالين. فيجب على المرء أن يتخلص من هؤلاء الأشخاص الذين لا يجدون صعوبة فى القيام بالذنوب و الآثام, فيجب على المرء أن ينتبه لحياته جيداً.

رؤية وجود صغير الدب فى منزل الشخص فى المنام

يعبر عن وجود عدو قريبٌ من المرء و يحيطه بخطره و مساوئه, و لذلك يجب على المرء أن ينتبه جيداً.