رؤية بذور عبّاد الشمس فى المنام

يعبر عن دخول المرء ببعض الأعمال التى لن يستفيد منها, أو تصديقه لبعض الأشخاص الذى سيتسبب له بالوقوع فى خيبة الأمل, و فى نفس الوقت قد ينفق أمواله و وقته و تعبه فى شئ لا جدوى منه. كما أنه لن يحصل على المنفعة من تلك الأيام, و لكن قد يتعرض لبعض الأوضاع التى ستؤثر على جهده و فى النهاية سيتعرض للضرر.

تناول بذور عبّاد الشمس فى المنام

يعبر عن تقييمه لبعض الفرص التى سيحصل عليها و التى ستمكنه من الاستفادة منها, فيجب عليه أن يقيمها بشكلٍ جيد و يعرف قيمتها جيداً. كما قد يدل على شخص ليس له أى هدف و يجلس فى بيته دوماً لا ينتفع من شئ.

شراء بذور عبّاد الشمس فى المنام

يعبر عن شغفه ببعض الأشياء التى لن تجلب له الربح, و لن يحصل منها على رأس المال, و فى هذا الوضع قد يفقد الشخص قوته المادية. كما أنه يريد أن يستثمر أمواله فى الوقت المناسب و التواجد فى بعض المبادرات العملية الجديدة, و بالتالى فهذا المنام يتم تفسيره كتحذير للشخص.

رؤية حقل عبّاد الشمس فى المنام

يعبر عن الخيرات, فستزداد ثمار أعمال الشخص. و باستثماره رأس مال صغير سيحصل على الربح الكثير, و سيعمل على توسعة أعماله, و سيقوم بإنشاء تجارته الخاصة.

رؤية داخل بذور عبّاد الشمس فى المنام

يعبر عن ربح الشخص دخله بالطرق الحلال السهلة, و ستكون حياته مريحة للغاية بالشكل الذى سيكتفى به. سيعيش فى رفاهية من العيش و سيحصل على حياة مطمئنة.

رؤية قشر بذور عبّاد الشمس فى المنام

يعبر عن  تمكن الحالم من الوصول الى أحلامه و طموحاته التى يريدها, باجتهاده و تعبه سيصل اليها. و لكن بالطبع رغبته وو تفكيره بها لن يكون كافياً. و يدل على كون أحلامه لن تأتى بالسعادة وحدها.