تنفيض السجادة في الحلم

تنفيض السجادة في الحلم

تدل هة الرؤية علي حياة العشق التي يستمر فيها صاحب الرؤية و علي ان الاشخاص التي في محيطك ذو تربية ,و سيجد صاحب هذة الرؤية مقابل لي الاشياء التي يتمنها من اللة ,و سيتخلص من المشاكل و سيحصل علي الراحة داخل المنزل و الشخص التي يري هذة الرؤية اذا كان اعزب سيتقابل مع اشياء جيدة كثيرة و بالرغم من المشاكل التي تعنيها ستحصل علي الحياة التي تستحقها .

غسل السجادة في الحلم

تدل هذة الرؤية علي ان ستكون صاحب حياة غنية ,و ستقف بعيدا عن اي مشاكل ,و ستعيش حياة سعيدة .و الشخص التي يغسل سجادة في الحلم اذا كان مريضا سيشفي خلال فترة قريبة و سيكون صاحب حظ جميل و سيأمر كل ما في محيطة ,و سيذكر صاحب الرؤية ب نجحاتة .

تنظيف السجادة في الحلم

الشخص التي ينظف السجادة في الحلم سيحقق كل الوعود التي اعطها لي الاخرين ,و سيري المساعدة من موظف سخي , سيكون صاحب هذة الرؤية محظوظ في مالة و ملكة و سيزداد مكسبة و سيدخل الي اعمال جديدة , و سيعيش حياتة مع الاشخاص التي يحبها و التي يقدرها كثيرا,ومن جهة اخري تدل هذة الرؤية علي احتياج الشخص الي بعض المساعدات في اعمالة التي تسير بشكل سيئ .

مسح السجادة في الحلم

الشخص التي يمسح السجادة في الحلم سيعيش حياة غنية ,و سيحل كل الاعمال التي لم يقم ب حلها من قبل دون ان ياخذ المساعدة من اي شخص ,و المعني العام لي مسح السجادة في الحلم هو عيش حياة خالية من اي مشاكل و حياة مليئة ب الاعمال الصالحة  .