رؤية انك تغسل السجادة في الحلم

رؤية انك تغسل السجادة في الحلم

تدل هذة الرؤية علي الغني و علي المال التي سيزيد و علي الرزق التي ستكسبة .وغسل السجادة يدل علي التطهر من الذنوب و علي القلب النظيف و علي انك ستكون شخص جيد ,و سيتخلص صاحب الرؤية من الاعمال التي ليس لها فائدة ,و ستصبح روحة اجمل ,و الشخص التي يري هذة الرؤية ستنفتح امامة ابواب الخير و سيري الفائدة من الاشياء التي فقد فيها الامل .

رؤية سجادة جديدة في الحلم

رؤية السجادة الجديدة في الحلم تدل علي الرزق و المكسب الكبير ,و رؤية سجادة خفيفة في الحلم تدل علي قلة الرزق اما رؤية سجادة سميكة تدل علي البركة و الرزق و المكسب .

فرش سجادة في الحلم

الشخص التي يفرش سجادة في الحلم سيحصل علي رزق جميل ,و سيعيش سعيدا .و الشخص التي يري رؤية كذلك لن يعاني من اي مشاكل ,و سيصل الي منافع من الاماكن التي لا يتوقعها ,و الشخص التي يفرش سجادة و يمر من فوقها سيخرج الي رحلة طويلة .

رؤية سجادة خضراء في الحلم

اللون الاخضر دائما يدل علي الخير ,و لهذا السبب السجادة الخضراء في الحلم تدل علي جمال الدين ,و التخلص من المشاكل ,و تجاوز الصعوبات و السعادة مدي الحياة .

رؤية سجادة منقوشة في الحلم

السجادة المنوقشة تدل علي الخير و علي الغني و الراحة و الوصول الي العديد من الفوائد و السعادة بعد الهم و الحصول علي النجاح .

غسل السجادة ب الخرطوم في الحلم

تدل هذة الرؤية علي الاموال النظيفة التي ستحصل عليها ,و سينفذ صاحب الرؤية كل الوعود التي اعطها ,و سيكون سعيدا داخل المجتمع و سيتحمل صاحب الرؤية الصعوبات و المشاكل الموجودة في الحياة .

رؤية انك تمسح السجادة في الحلم

تدل هذة الرؤية علي انك رجل غني و تدل ايضا علي الوصول الي القوة و الشخص التي يري هذة الرؤية ستزاد اموالة و سيصبح غنيا و سيكسب احترام الاشخاص .