رؤية شلال في المنام

رؤية شلال في المنام

تشير إلى أن صاحب الرؤية يكون الشخص الميمون و ذو الحظ الميمون , و الذي يحب المساعدة و صاحب قلب كبير و غنى الدنيا الخيالي . حتى أنها تٌفسر أن الشخص الذي يرى شلال في المنام يكون الشخص الذي يجلب البركة لكل مكلن يذهب إليها . تعني أن صاحب الرؤية يكون غنياً من الناحية معنوياً و مادياً و فكرياً و عاطفياً . بالنسبة لصاحب الرؤية يقال أنه سيكون رجل أعمال جيد , و يكون لديه قدرة عالية على كونه مديراً جيداً . يعني أن هذا الشخص سيكون شخصاً من المديرين الذين سيجذبون الإهتمام بنجاحاته و الذي يؤدي إلى عقد كبير في المستقبل . كما تعني أن الشخص الذي يرى شلالاً في المنام ستكون حياته يقضيها في السعادة و الصحة , و الذي لم تكن لديه مشكلة صحية .  

النظر إلى الشلال في المنام

تعني أن صاحب الرؤية سيكون لديه العمل الذي سيحققه خلال فترة طويلة . أي تفيد إلى أن صاحب الرؤية سيجمع ثمار التقدم للعمل الذي وضع جذوره حالياً .  

القفز من الشلال في المنام

بالنسبة لصاحب الرؤية تدل على الأيام التي تكون مريحة من الناحية المادية و المعنوية . تعني أن صاحب الرؤية سيتعرض لوفرة كبيرة و سيتخلص أيضاً من همومه و مشاكله .  

السباحة في الشلال في المنام

تشير إلى تطيب حروج قلب صاحب الرؤية , و سيعيش علاقات عاطفية جديدة و حماسات جديدة , و سيصل إلى حلول للمشاكل التي تلتهم رأسه والتي تبدو و كأنها بدون حل , و سينسى الأيام التي تعرض فيها للضيق .  

رؤية نهر في المنام

تعبر عن وجود أشياء مباركة للغاية بقدر عمق النهر الذي يُرى , لو عمق النهر موحل بالطين فأنها تعبر عن وجود الأمور التي تُفسر بالشر .  

المشي على شاطيء النهر في المنام  

تشير إلى أقتراب صاحب الرؤية من المثالية و أحلامه كثيراً. بالإضافة إلى بقاء الشخص على خطوة الوصول لثروة .  

تجاوز نهر في المنام

تدل على وصول صاحب الرؤية إلى الحياة التي يمرها في وفرة و راحة بالقدر الذي لا تجعل يده تلمس من الماء البارد للماء الساخن .