رؤية سكرية في المنام

رؤية سكرية في المنام

تعبر عنها بالايجابية و السلبية . تدل على حصول الشخص الذي يرى المنام على الربح الكبير جداً بناء ً على المشاريع التي سيحقق و الأعمال التي سيضعها في الحياة العملية , بفضل هذا و ستزال قريباً مشاكله التي تدوم منذ وقتٍ طويلاً , و ستفرج عليه مادياً , كما تدل على الدوام بحياة مرفهة . و في نفس الوقت تشير إلى تعرض صاحب الرؤية للخيانة من قبل الشخص الذي لم يستطع أن يسحب نفسه في خطوة جيدة جداً و لكنه مجتهد , و بسبب هذا يجب عليه أن يكون حذراً و منتبهاً .  

رؤية سكرية فضي اللون في المنام

هي رؤية مباركة . و تدل على الحصول على الربح الكبير في كل عمل يتناوله , و سيستخدم هذ الربح في شراء الأملاك و الممتلكات , و سيصبح لديه رأس مال من أجل الاستثمارات الكبيرة , و سيؤمن الشخص الذي يرى المنام إمكانية من أجل دوام العمر في وفرة و راحة كبيرة في الحياة العائلية .  

رؤية سكرية كريستال في المنام

تشير إلى الحصول على الربح الميمون مقابل المهام التي يتم القيام به في العمل الذي سيبدأ بواسطة أقاربه , و سيكون داعماً و ساعياً لمساعدة الناس المحتاجين للمساعدة بهذا الربح .  

رؤية سكرية زجاج في المنام

تروي تأسيس العلاقة التي لا يمكن إفسادها بالحب و السعادة , بالرغم من العديد من الغيبات التي تبين الناس الذين يتغذون على العداوه من أفراد العائلة , و بفضل هذا سيزيل المشاكل التي عاشها خلال وقت قصير , و العيش بسعادة عارمة داخل العائلة .  

رؤية سكرية صيني في المنام

تعبر عن الشخص الذي يرى المنام هو الشخص الذي يكون محور أعين الناس منذ سنوات طويلة و لهذا السبب يكون الشخص الذي يهتم بهندامه و زينته , و ستصبح هذه الفترة هي فلسفة الحياة .  

إنكسار سكرية زجاج في المنام

تدل على العيش بأحداث السيئة في الحياة العائلية , و التعرض إلى الكثير من الشائعات .