رؤية شاكوش/مطرقة في المنام

رؤية شاكوش/مطرقة في المنام تشير إلي معايشة حدث أو سماع كلام بسيط وخفيف وغير مهم ولا يجب الاهتمام به أو التركيز عليه أو مجابهته. يدل في نفس الوقت علي وجود شخص يُخفف من أعباء صاحب الرؤية، ويساعده ويُسهل عليه حياته، ويُشاركه همه ويقف معه في أيامه الصعبة، ويمسك يده ولا يتركها.

شراء شاكوش في المنام

شراء شاكوش في المنام تدل علي شخص ناضج ومتواضع ومرن ويُنتج حلولاً. تدل على امتلاك صاحب الرؤية لعمل هام ومقدس مثل الوساطة أو مصالحة المتخاصمين.

ضرب أحدهم بالمطرقة في المنام

تعني رؤية الشخص ضربه لأحدهم بالمطرقة في منامه أنه سيتجاوز كل الصعوبات التي في حياته، وسيجد في نفسه القوة والإيمان والقدرة والشجاعة لذلك. تشير في نفس الوقت إلي وجود أشخاص سيقومون بمعروف لصاحب الرؤية.

دق مسمار بالمطرقة في المنام

طرق مسمار بالمطرقة في المنام يُعبر عن خير كبير ونجاح وانتصار. تدل علي حصول صاحب الرؤية على مقابل عمله بعرق جبينه وعزمه، وأن مجهوداته وآماله لم تذهب سُدي.

رؤية مسمار في المنام

رؤية مسمار في المنام تشير إلي أن صاحب الرؤية سيخون أحبابه، ويطعنهم من ظهورهم من أجل أن يحصل على مكسب. تُوضح هذه الرؤية في نفس الوقت عن وجود شخص يبذل جهد من أجل جمع شمل الآخرين.

دق مسمار في المنام

رؤية دق مسمار على خشب أو شجرة في المنام يُعبر عن أن صاحب الرؤية سوف يُصادف الشخص الذي سيتعلق به قلبه، وسيحتضنه بشدة ولن يتركه أبداً حتى الممات. أما دق المسمار في حائط أو شيء قاسي كالحائط يدل علي الركض وراء ما هو غير ممكن وصعب، وبناء أحلام وأهداف عالية جداً، ولهذا السبب سيتعرض الشخص لفشل وخسران.