رؤية الجثث في الحلم

رؤية الجثث في الحلم

بتقبل علي انها رؤية تشاءوم,والشخص الذي يرا هذة الرؤية سيتقابل مع الاخبار السيئة التي سياخذها رواء بعض ,و بتشير ايضا الي العنات و عدم النجحات و المصايب .ستحدث بعض الاحداث السيئة التي ستكون سبب في هروب الراحة والي افساد النظام,والشخص الذي يرا هذة الرؤية سيجد نفسة في منتصف الاحداث السلبية و حالات لا تطاق .

رؤية جثث في الماء

سيتضرر صاحب الرؤية من الاعمال التي فعلها,ولهذا السبب سيقل مالة و مكسبة .و سيكون صاحب الرؤية غير ناجح ماديا ,و بسبب عمل ما سيخسر قوتة و ايضا سيحزن.

رؤية جثث في الطريق في الحلم

سيدخل صاحب الرؤية في الطرق الذهابة الي التطورات و الي الخطوات التي ستخطوها ب امل كبير و بنية طيبة .والشخص الذي يرا هذة الرؤية ستبقي يدية فارغة الي جانب هذة الاعمال.و بسبب الاموانع التي يوجهها سيعيش خسارة في المال و العمل.

رؤية جثث في الكفن في الحلم

بتأتي هذة الرؤية ب معني ان صاحبها كتوم و قادر علي اخفاء الاسرار و ذو وعي وتدل هذة الرؤية علي الاشخاص الذين يهربون بعلم و احتمام من قول الاشياء المتعلقة بيهم ,و بتدل هذة الرؤية ايضا علي بعض الحقائق التي يهرب منها و التي لا يريد ان يوضحها لي نفسة .

رؤية جثث جماعية في الحلم  

 الشخص الذي يرا جثث كثيرة في الحلم سياخد اخبار سيئة ,و سيتقابل مع العديد من الاحداث السئة .و الي هدم احلام صاحب الرؤية ,و الي كسر امالة ,والي ذبل وجة الضحوك ,وسيرس بعض الاحداث السيئة التي ستكون سبب لي افساد حياتو التي كانت ذاهبة في طريقها .

رؤية جثث معفنة في الحلم

اذا كان التعبير في مكانة ف صاحب الرؤية ستتعب روحة من الجهد و ستظهر مشكلة صعبة و عنيدة .و سيبقي صاحب هذة الرؤية في منتصف المشاكل