غسل القدم فى المنام

يعبر عن شخصية مباركة. كما يعبر عن معرفة الشخص لقيمة الأناس الذين يحبونه للغاية, و من أجلهم يهتم بكل شئ يجب عليه الإهتمام به. و لكسبه تقدير الناس من حوله سيتمكن من امتلاك تلك الصفة. و هذا سيساعده فى كونه نظيف و طيب القلب و مجتهداً فى عمله, و بذلك سيكون شخصاً محترماً. و مساعدته للناس المحتاجين ستسعده و تسعدهم أيضاً.

رؤية الحذاء فى المنام

يعبر عن البركة و الوفرة. كما يعبر عن ازدياد ربح المرء و ثرائه. ولكن رؤية الشخص لحذاء قديم و متهتك يعبر عن العكس تماماً فيدل على مرور الشخص ببعض الأيام الصعبة المليئة بالمشاكل. أما رؤية زوجين من الأحذية فى المنام يعبر عن الدنيا الفارغة.

التوضؤ فى المنام

يعبر عن الفرح. و تخلص المرء من مشاكل حياته و قضائه أياماً مطمئنة و مريحة و هادئة. و لكن التوضؤ أيضاً يعنى التواجد مع رجال دولة كبار و إقامة العلاقات القوية معهم. كما سيدل ىعلى علاقة المصلحة فى المقابل. إن رأى الشخص أن وضوئه قد فسد فى المنام فيشير الى قضائه أياماً بها بعض المشاكل.

قطع القدم فى المنام

يعبر عن المرض الذى سيدوم لمدة طويلة. فقد يواجه مرضاً يؤثر عليه و على حياته بشدة. فقد لا يؤدى الى موته ولكن سينتج عنه وصوله للشيخوخة مبكراً. ووفقاً لبعض مفسرى الأحلام فيدل مثل هذا المنام على عدم تحسن أعمال الشخص. و بسبب فشله فلن يستطع الوصول الى النتائج التى يريدها.

رؤية كعب القدم فى المنام

يعبر عن حصول الشخص على المال الحرام. كما يدل على الأموال التى تم ربحها من أماكن غير نزيهة بل فى ألعاب الحظ و القمار. و لهذا السبب لن يرى الخير من تلك الأموال. أما رؤية رجلٌ عازب لهذا المنام فيدل على إمرأة سيئة بلا عفة. و سيعلق الشخص مع المشاكل التى ستتسبب بها تلك المرأة.