رؤية تابوت شهيد في المنام

رؤية تابوت شهيد في المنام

تُفسر بأشكال مختلفة , و لكن بالمعنى العام تعني أن الشخص يقدم معلومات عن الإيمان . تفيد أن صاحب الرؤية سيركز على القضايا الدينية , و سيعرف عنها الكثير , و ستصبح عباداته منتظمة من أجل أن يصبح مؤمناً جيداً , و سيحظى بأحترام كل من حوله . أن الرؤية التي تُفسر التواجد في المناصب العليا , أو أن يصبح عسكرياً , او أن يتولى منصب في الجيش , تدل أيضاً على و سيخاطر بكل الصعوبات من أجل إهدافه , كما تدل على أنه يعيش كمواطن مثالي بالنسبة للجميع و كأنه لن يخضع أبداً . تُفسر أن السخاء ستصبح من أحدى تطورات حياته المعنوية . أما رؤية تابوت شهيد فارغ تعني الأخبار السيئة التي ستأتي . بالنسبة للشخص كبير السن فهي تعبر عن وداعه لهذه الدنيا بميتة مباركة بعد العيش بصحته لسنوات طويلة , كما تعبر عن التخلص من ذنوبه و أن تصبح حياة الأخرى كما تمنى بناءً عن الثواب و الأعمال الحسنة التي قام بها بينما كان على قيد الحياة .  

حمل تابوت الشهيد في المنام

أن الرؤية التي تخبر عن ما سيتم القيام به من أعمال كبيرة و طيبة التي يتقبلها اللله عز و جل , تعني أيضاً بناء المدارس , و تبني أطفال لم يكن لديهم عائلة تعولهم و رعايتهم . أن الرؤية التي تخبر عن صاحب الرؤية الذي سيكرس حياته للمساعدات و الإحسان , و سيصبح بيت الثواب مليئاً , كما تبشره بأنه سيعيش دون أن يقوم بظلم أحد أو الوقوع في الذنوب , و أنه سيصبح شخصاً صالحاً .  

البكاء عند رؤية تابوت شهيد في الحلم

أن الرؤية تُفسر على العكس تماما , فهي تشير إلى دخول الشخص بفترة عاطفية مع العيش  بفرحة كبيرة من الناحية المعنوية ستجعل قلبه ينبض , كما تشير إلى الذهاب في طريق مستقيم  مميزاً الأخطاء التي قام بها و تعديلها . أن الرؤية التي تبشر  بتجديد علاقته بأقاربه , و الوصول إلى حل لمشاكله الشخصية , تخبر أيضاً عن زيادة مكاسب صاحب العمل من الطرق الحلال و التخلص من الهموم .  

تفسير علم النفس لرؤية تابوت الشهيد في المنام

أن الرؤية التي تذكر قلق الوالدين بسبب خدمة أبنهم في العسكرية , و في نفس الوقت تشير إلى العقل الباطن للأشخاص الذين يتأثرون من سماع أخبار الشهداء التي يتناولوها و من الأحداث الاجتماعية . و من ناحية أخرى فتابوت الشهيد يعني وجود أهداف معنوية لصاحب الرؤية , و وضع رغبته بالعيش تجاه إيمانه و معتقداته أمام أعين الناس .