الإنفصال عن الحبيب بالمنام

 إن الإنفصال عن الحبيب بالمنام يعني معايشة أحداث مليئة بالشر. وتروى بأن صاحب الحلم سيحزن وسيبكي وسيتعرض لأزمات  وستضيق نفسه وسيواجه أوضاع مزعجة. وسيمر الشخص بأيام صعبة للغاية، وستبدأ حياته بإتخاذ شكل سئ، وسيقابل أشخاص سيئين، وستحل على رأسه المشاكل والأزمات، وسيتعرض للأحداث المتشائمة وعديمة الحظ.

رؤية الإنفصال عن الحبيب بالمنام

يشير الإنفصال عن الحبيب بالمنام إلى التعاسة. وتعني أن الشخص الذي رأى الحلم سيمر بظروف لن يرغبها أبدا، وسيصادف أحداث لم تكن مخططة، وستتحول حياته فالغالب لكابوس، وسيتأثر الشخص كثيرا من ذلك الوضع، ولن يستطع تجاوز ذلك الموقف والعودة لحياة الطبيعية بعد مدة طويلة.

الإنفصال عن الحبيب والبكاء بالمنام

إذا رأى شخص ما بمنامه إنفصاله عن حبيبه ويكائه، وكان قد إنفصل عن حبيبه حقا بالحياة الواقعية فيعني ذلك أن هذا الشخص سيجتمع بحبيبه. وبتعبير آخر من الممكن أن تفسر الرؤية بمعايشة أحداث مفرحة، ونسيان الأيام السيئة.

الإنفصال أو الطلاق من الحبيب بالمنام

تدل على خوف الشخص الذي رأى الحلم من فقدان حبيبه، وتفكيره الدائم بذلك. وتعبر أيضا عن خوف صاحب الحلم من ضياع السعادة الكبرى التي عاشها.

الطلاق من الزوج بالمنام

إن طلاق الشخص من شريكه بالمنام، تفسر بأن صاحب الحلم لو كان متزوجا بالحياة الواقعية ستفسد أعماله وتضيع سعادته العائلية، وسيبقى على أثر سعادة أيامه الماضية. أنا لو كان الشخص أعزبا، فبهذه الحالة تدل الرؤية على تغير حالة الشخص العاطفية والروحية.

 مجادلة الحبيب بالمنام

تفسر بأن الشخص الذي رأى مجادلة الحبيب بالمنام سيتركه الشخص الذي يحبه. وسيعاني الشخص آلام الفراق.

المشاجرة مع الحبيب بالمنام

تفسر رؤية المشاجرة مع الحبيب بالمنام على عكس ما رؤي، فتعني تعلق الشخص بحبيبه أكثر.