رؤية أثر القدم فى المنام

يعبر عن شخص قد اتخذه المرء قدوةً له, وهو شخص كبير فى السن و ذو علم. وخاصةً بالنسبة للشباب , فبفضل الأشخاص الذين يتّخذونهم كقدوة سيستطيعون أن يتخذوا خطواتهم السليمة فى طريق حياتهم, وقبل اتخذاهم أى قرار فى حياتهم دوماً ما يستشيرون أولاً من لديهم خبرة و المعرفة لينصحونهم. فتعبر الرؤية عن الخير للحالم و يعبر أيضاً عن استكمال المرء لأعماله الناقصة فى مهنته على أكمل وجه, فهو مجتهد و عامل جيد يأخذ العبر و النماذج ممن حوله. كما يعبر عن القيام بالأعمال الصالحة فى الدنيا و التفكير و الإهتمام بالآخرين أكثر من النفس, و بالتالى سيحصل الشخص على الكثير من الثواب من الله تعالى و سيكتسب التقدير و الإحترام. كما يدل على مروره بأوضاع رائعة للغاية ستُحسن من وضعه و سيحصل بها على الأموال و الممتلكات, فسيستمتع بنعمة العيش , فهو يعمل باجتهاد و إيمان لآخرته بدون حمل الهموم, و سيمضى حياته على هذا المنوال.

تعقّب أثر القدم فى المنام

يعبر عن شخصٌ يريد الوصول لأحلامه, و يعمل ليلاً ونهاراً لذلك, و يفعل كل ما بوسعه حتى يحصل على حياة ثرية و مرفهة, سو إثر ذلك يقوم بالاستفادة من كل ما يحدث حوله و تحويله الى مصلحة بالنسبة له, و بالتالى يحاول دوماً وضع نصائح ذوى التجربة أمامه لألا يتعرض للفشل. كما أنه دوماً يقوم بتحليل كل نصيحة يتم اعطائها له و يسمع لكلام الكبار, ويتعلم دوماً من أخطائه و يتقبلها.

رؤية الشخص لأثر قدمه  فى المنام

يعبر عن بهجة الوصول الى مكانة عالية للغاية كان يحلم بها الشخص. كما يدل على وصوله الى نقطة التحول فى حياته. و الأيام القادمة التى سيمر بها ستكون وسيلة لفتح باب كبير له.

التفسير النفسى لرؤية أثر القدم فى المنام

يعبر عن انتهاء صراعات المرء الداخلية, و بدءه فى التحرك للعمل بالمشروعات و البرامج التى قد وذضعها لحياته. كما أن لديه خاصية التفريق بين الصحيح و الخطأ و التى بفضلها دوماً ما سيكون ناجحاً. و بشكلٍ عام فإن هذا المنام يشير الى الاقتراب من الأحداث بشكلٍ عقلانى و الرغبة فى تذكّر الناس لإسم المرء حتى بعد انقضاء مشاريعه و أعماله.