امساك يد من تُحب في المنام

امساك يد من تُحب في المنام تدل علي المساعدات التي سيتم تلقيها من أشخاص لن تتوقعهم في وقت لا تتوقعه. بالنسبة للفتيات العُزباء فالإمساك بيد من يُحبونه في المنام تعتبر دلالة علي تطورات وأخبار جميلة ستُسعدهم متعلقة بحياتهم اليومية. إن كان صاحب الرؤية هو فتي أعزب فتشير الرؤية إلي صدقه ووفائه لمن يُحبها. في نفس الوقت امساك يد من تُحب في الرؤية يدل بالنسبة للأشخاص المتحابين أو المتزوجين علي مدي حبهم لبعضهم البعض.

امساك يد صديقك في المنام

إن الشخص الذي يمسك بيد صديقه في المنام سيرى الدعم المادي والمعنوي من الذين يُحبونه، وسيتخطى أيامه الصعبة بفضلهم. بالإضافة إلي أن صاحب الرؤية سيترقى في علمه، وسيُعايش أوضاع ذات وضع وكأنه مسئول في الحكومة، وتشير إلي أن هذه الأوضاع التي عايشها سوف تجعل له داعمين كُثر.

امساك يد والدتك في المنام

امساك يد والدتك في المنام تدل علي الرابط القوي بالأم والأب والأخوة. هذه الرؤية في نفس الوقت تدل علي الثقة والدعم والروابط القوية الموجودة بين أفراد العائلة وبعضهم البعض.

امساك يد حبيبك/حبيبتك في المنام

امساك يد حبيبك/حبيبتك في المنام تُبشر أن صاحب الرؤية سوف يُعايش أحداث مليئة سعادة وبهجة في الأيام القادمة. تدل علي شعور الأمان والقوة الذين يشعر بهم الأشخاص تجاة بعضهم في العلاقة، وتُعبر الرؤية أيضاً عن علاقة جدية في طريقها للزواج. بالنسبة لبعض المفسرين فإن امساك يد حبيبك/حبيبتك في المنام تدل علي الانضمام لحفلة زواج أو خِطبة مزدحمة، أو تدل علي وعد الزواج الذي أعطاه كلاً من الطرفين للآخر.

امساك يد طفل في المنام

امساك يد طفل في المنام تدل علي الأشياء أو المال الذي سيدخل المنزل. إن كان من تمسكوا يديه هو طفلة بنت فتدل علي الخير الذي سيأتيكم من الأبناء. وإن كان طفل ولد فتُعبر عن الأخبار الجيدة التي ستأتيهم وقتما تشعرون بالضيقة، او سيأتيكم مال لم يكن في الحسبان. تُفسر الرؤية وفقاً لما يرتديه الطفل وعمره، ولكنها بشكل عام تدل علي الراحة والاطمئنان وسماع خبر سعيد.