خسوف القمر فى المنام

لا يعبر بشكلٍ عام عن الخير. فكسوف الشمس و خسوف القمر يدل على المصيبة التى قد يمر بها الشخص أو المشكلة التى قد يقع فيها, أو مواجهة بعض الصعاب. و أحياناً يعبر عن وفاته لمديريه المحبوبين أو إبعاده عن وظيفته أو وفقاً لبعض العلماء التعرض للإفتراءات.

رؤية القمر فى المنام

يعبر عن الكثير من الأشياء المختلفة. فيدل أحياناً على المقام العالى الذى سيصل اليه الشخص فيصل الى منصب المدير أو الرئيس أو كونه صاحب كلمة, أو يدل على إمرأة تخدم الشخص أو وصول الحالم الى أعلى المكانات فى عمله, أو وصوله الى موقعاً لم يكن ليتمناه, و أحياناً أخرى يشير المنام الى عُلو مكانته فى عائلته و بين الأجيال القادمة من بعده و يشير ايضاً الى عامٍ ملئ بالبركة و الخير.

رؤية سجود القمر فى المنام

إن رؤية المرء بسجود القمر له فى المنام يدل على الدخول بأعمال الدولة و الوصول الى أعلى المراتب بها. كما يعبر عن الخير الكثير و وصول الحالم الى مكانة عالية و حصوله على نصيباً كبيراً.

تشاجر القمر و الشمس فى المنام

يعبر عن وجود معركة دائرة بين إثنين من محيط الحالم, و اتساع المعركة بين هؤلاء ممن ذوى المراتب العالية, و أحياناً يعبر عن المشاجرات بين الناس, أو وجود شخص منافق يزرع الحقد بين أفراد المجتمع.

رؤية إمساك المرء بالقمر فى المنام

يعبر عن إمرأة صالحة و خيّرة للغاية. فيدل على النجاح الكبير الذى سيحققه المرء, و تقدير الجميع و احترامهم للحالم فى عمله, و يدل أيضاً على مروروه بعامٍ ملئ بالبركة و الوفرة, و سعادة المرء و نعيمه بالطمأنينة, و تخلصه من كل المشاتكل و الصعاب, و نحقيقه لكل الأحلام التى يتمناها.و أحياناً يشير الى الترقية.