رؤية القمر فى المنام

يعبر عن الخيرات. فسيتسع رزق المرء و سيجد سعادته وفرحه فى البيت, و سيكون عيشه وفيراً, ستزداد قوته الإستهلاكية, سيعيش براحة بدون الحاجة لأحدهم, كما يدل على التشاور بين الأزواج و التفاهم و الاستمتاع و العيش بسعادة طوال العمر. من يرى القمر فى منامه سيكون بيته مليئاً بالسعادة و النور و الفرح. و يعبر عن عدم رفع الصوت حتى بين أفراد العائلة لأنهم جميعاً يكنون الإحترام و التقدير لببعضهم البعض. و إن ظهرت مشكلة بينهم لا يقلل أحدهم احترام الآخرين, فلا يتعدون حدودهم, وبالتالى فستنتشر الطمأنينة بينهم و لن تفسد راحتهم فسيستطيعوا دوماً التغلب على مشاكلهم. كما يشير الى حسد الآخرين فى العمل للشخص.

رؤية إشراق القمر فى المنام

يعبر عن الأخبار التى تجلب السعادة و البهجة. فسيعرف الشخص شيئاً صغيراً للغاية و لكنه سيعطيه الطاقة و السعادة فى لحظة لا يتوقعها.

رؤية نور القمر فى المنام

يعبر عن الوقوع فريسة للألسنة و بالتالى الحزن. فسينكشف شيئاً قد كان خاصاً بالحالم و كان يجتهد حتى لا يعرفه أحد, و بالتالى سيكون فى موقفٍ صعب للغاية و سيحزن لفترة طويلة.

رؤية الشمس و القمر معاً فى المنام

يعبر عن الاستفادة من الأصدقاء الموثوق بهم كثيراً أو من أفراد العائلة, و بفضلهم سينجو من الحزن و المواقف الصعبة, و سيكون ممنوناً لهم كثيراً. و بسبب الوضع الذى قد وقع به سيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين سيمدون له يد المساعدة  فهم أشخاص ذوى قلوبٌ رائعة و طيبة.

رؤية القمر كامل فى المنام

يعبر عن تملّك الأشياء الرائعة الجميلة, و الحصول على كل ما يتمناه الشخص.  كما يدل على السعادة و الفرح.