رؤية بذور عباد الشمس فى المنام

يعبر عن الدخول فى بعض الأعمال التى لن تنفع الشخص إطلاقاً و قد كانت نتائجها واضحة من قبل, و يدل على الحزن الذى سيمر به الشخص بسبب ضياع وقته, و سيمضى بحياةٍ لا تنم عن المنطق بها. و كما أنه لا يهتم بنفسه فهو أيضاً لا يهتم بزوجه أو عائلته أو محيطه و نتيجةً لذلك سيعيش بعض المشكلات. بالرغم من عدم قيامه بأى شئ فهو لا يزال ينتظر الكثير بدون إظهار الجهد و التعب, كما أنه قد يتعرض لخيبة أمل كبيرة بسبب خيالاته الكثيرة, و بسبب تحركه لمصاله الشخصية فقط فقد يكون وحيداً فيما بعد. ويدل أيضاً على وجود بعض الأشخاص الذىين يحاولون استخدام الشخص لأجل منفعتهم الشخصية و استخدام قوته المادية لصالحهم.

تحميص بذور عباد الشمس فى المنام

يعبر عن فقدان وقت الشخص فى بعض الأماكن التافهة, و السعى وراء كذبةٍ ما. و بسبب بعض الكلام الذى قد قيل للحالم و اتضح أنه عبارة عن كذب فقد تتأثر علاقات الشخص مع محيطه و فى عائلته. و مع الوقت قد يكون الحالم يعانى الضغط و التوتر, و سيصرف طاقته فى بعض الأشياء التى ليس لها قيمة, و سيستخدم وقته بشكل خاطئ, و بلغوه و كلامه عديم الفائدة مع الآخرين سيُضحك الجميع عليه.

تناول بذور عباد الشمس فى المنام

يعبر عن استخدام الشخص مهاراته بإسراف و بتبديد ثقته بنفسه سيخسر احترام الآخرين له. و بالنسبة للأشخاص العازبين فيدل على الحب و تعريض كل مهنته للخطر, و بعد فترة من التفكير العقلانى سيقرر أن يستمر بحياته فى طريقها الصحيح, و سيُسعد هذا الخير عائلته. كما يدل على معرفه الشخض لقيمة عائلته و إعطائه القيمة و الاهتمام لعمله و انفاق أمواله بالطريقة التى سيستطع الاستفادة منها فى مستقبله , كما يعبر عن التخلص من الديون و بناء حياة متزنة و منظمة.

التفسير النفسى لرؤية بذور عباد الشمس فى المنام

يعبر عن بعض المشاكل فى موضوع الإستمرارية. فيواجه صعوبة فى استكمال الأشياء التى قد بدأها, دوماً ما يختلق الأعذار و يختبئ وراءها, فبسبب كون اهتمامه بالأشياء يدوم لوقتٍ قصير جداً فيواجه المشاكل ولا يستطيع القيام بمسؤولياته. كما أنه يمتلك بعض الأفكار الضعيفة التى تخص مفهوم العائلة, فيحب الاستقلالية و العيش وحيداً.