رؤية ما بداخل بطن اليد فى المنام

يعبر عن تطور جانب الشخص المعنوى,  و كمال إيمانه و كونه مكافح و مجتهد و ذو عزيمة قوية. فمن يرى المنام سيستطع التغلب على الصعوبات التى يمر بها , و أن لديه الشجاعة حتى يفعل ما بوسعه  ليتغلب عليها. إن استطاع الشخص أن يرى بطن يديه بوضوح فى المنام فيدل على الراحة و سهولة الحياة أما غلق اليد فى المنام يدل على المرور بالصعوبات فى الحياة.

رؤية اليد فى المنام

لا يتم التعبير عنه بشكلٍ واحد, فوفقاً لحركة اليد يتم تفسير المنام. رؤية الشخص ليدٍ شابة فى المنام يدل على السعادة و النجاح و الثراء و المقام العالى. أما رؤية الشخص ليدٍ عجوزة و قبيحة فيدل على العكس تماماً. و يشير الى تطور حياة الشخص فى التجاه الخاطئ, و مروره بالكثير من الصعوبات.

رؤية أيادى متسخة فى المنام

يعبر عن عدم قدرة الشخص على الحصول على المقام  العالى بأى طريقة, و لهذا السبب قد يدخل فى مرحلة تذبذب.

رؤية يد دامية فى المنام

لا يعبر عن الخير. فيدل على الوقوع بالمشاكل. و الدخول بالطرق السيئة, و فى تلك الفترة سيحزن الشخص كثيراً و هكذا سيخسر الكثير.

رؤية تصافح اليد فى المنام

يعبر عن الخصومة أحياناً و إنهاء الحقد و الكره, و أحياناً يشير الى سعى عدو المرء الى اكتشاف نقاط ضعفه حتى يضربه منها فى أضعف حالاته.

تقيبل اليد فى المنام

يعبر عن الخير. و خاصةً فى العائلة فيشير الى الراحة و الطمأنينة و الحصول على دعوات الأم و الأب الصالحة, و القيام بالأعمال الصالحة, و تحسن أعمال المرء دوماً.