رؤية بطن اليد فى المنام

يعبر عن كون الشخص ناجحاً فى كل شئ, و كونه دوماً فى بحثٍ عن الكمال, و بفضل الفرص الرائعة التى سيحصل عليها سيقوم ببعض الاستثمارات الكبرى التى ستسمح لمن ليس لهم منازل أن يكونوا أصحاب منازل و لمن لديهم أبناء أن يحصلوا لهم على تعليماً جيداً و مستقبلاً باهراً, و بتكبير تلك المشروعات سيكون الشخص ثرياً جداً. كما أنه دوماً ما يتحرك بالجانب المعلوماتى, و يدل على دخوله محيطاً ناضجاً, يقيس فيه كل حركةٍ يقوم به, و يتخذ القرارات السليمة على أثر ذلك و بعلاقاته السليمة الصحية سيصل الى مستوىً إجتماعياً مرفهاً. رؤية حفنة فى المنام يشير الى الرضا بالقدر و إيمان الشخص بمعيشته و دستورها الموضوع لها. كما أنهع دوماً ما يتحرك برضا الله و قبوله, و سيقابل كل ما هو أمامه بتفكّر و تعقل.

رؤية داخل بطن اليد فى المنام

يعبر عن التفكير فى التفاصيل, و الانتباه الى بعض المواقف التى لم يدركها من قبل, و بالتالى سيتحرك و يتصرف وفقاً لهذا. كما يعبر عن الحصول على بيتٍ صغير, أو فتح محل عمل و كسب الرزق. كما يدل على اتزان دخل الشخص تى و إن لم يزداد, و لن يقع فى وضع المحتاج للآخرين, و سيحصل على حياة تكفيه بدون الحاجة الى الاستدانة.

رؤية فتح بطن اليد فى المنام

يعبر عن بعض الإشارات التى تعبر عن الوقوع فى وضع الحاجة للمساعدة. و يدل على الحصول على حياة مليئة بالصعاب و رغبته فى تلقّى الدعم و السماعدة ممن حوله حتى يرتاح, و لكنه سيكون خجلاً و مسكورٌ كبريائه. كما يدل على انعدام رغبته فى الحياة و ضعف قوته تجاهها.

التفسير النفسى لرؤية بطن اليد فى المنام

يعبر عن قلة تحمّل الشخص للحاقئق, و هو رمز لمن هم يظهرون المقاومة القوية تجاه الحياة. كما يعبر عن رؤية المرء لنفسه كطفل صغير بحاجة الى المساعدة والدفاع عنه, فدوماً ما يتوقع أن يساعده أحدهم أو يسعى وراءه أحدهم. كما يدل على خوفه من عدم النجاح و عدم القدرة على القيام بمسؤولياته وواجبات وظيفته كمال يجب.