رؤية قصر في المنام

رؤية قصر في المنام

تدل على حياة صاحب الرؤية ستصبح حياته زاهية و سعيدة للغاية , و سيواجه لطف الله عز و جل , و سيحظو بفرصة شراء و رؤية و أستطعام كافة جمالات الدنيا , و أنه سيعيش كما يحلو له بناءً عن كثرة إمكانياته المادية , و بفضل هذا لن يكون طماعاً . تدل على العيش بحياة مرفهه و خاصة التي سيحظو بها القليل جداً من الناس , و من ناحية أخرى فأنها تعبر عن وجود يد في الزيت و أخرى في العسل .  

رؤية بيتٍ كالقصر في المنام

تدل رؤية بيتٍ كالقصر في المنام على أن صاحب الرؤية سيحظو بفرصة الوصول لأهدافه و غاياته التي تكون في أعلى , و سينير حظه و سيزدهر أيضاً و ستفتح الطرق التي تسير إلى النجاح و الثروة .  

بيع قصر في المنام

يعني بيع قصر في المنام سوء الحظ و التشاؤم . يعبر عن خيبات الأمل , و إنتهاء الآمال , و وقوع الأحداث السيئة و الصعوبات و المشاكل . تروي أن صاحب الرؤية ستبقى أعماله في منتصف الطريق , و ستفسد حياته .  

رؤية فيلا في المنام

رؤية فيلا في المنام تشير إلى الحياة السهلة و الأمنة التي سيمر بها , و العيش بدون ديون و بدون مشاكل , و عدم ظهور أي ضائقة مادية طوال عمره , كما تشير إلى ضمان تجارته و قوتها .  

رؤية فيلا على الشاطئ في المنام

رؤية فيلا على الشاطئ تعبر عن عثور الشخص الذي يرى المنام على ما يبحث عنه من جانب أعماله , كما أنه سيحصل على رأس المال الذي يرغب به . يروى أنه يحقق كل أمنية في حياته , و سينجح كما أنه سيقوم بعمل شراكة مع الأشخاص الذين يكونون في أعلى القمة .   

رؤية فيلا في المنام

رؤية فيلا في المنام بينما تشير إلى عدم تعرض صاحب الرؤية إلى أي ضائقة من الناحية المادية , و ستكون تجارته و ماله أكطثر مما يتخيل , يُفسر أيضاً أن الشخص ستكون حياته جميلة بالقدر الذي لن يخطر بباله , و لن يبقى أي أمر في حياته ناقصاً . كما تفيد أنه لن يعيش أي صراع مادي و سيمتلك كل شيء أكثر مما كان يريد .