رؤية العورة فى المنام

قد يتم تفسيره بشكلٍ إيجابى أو سلبى. فأحياناً يدل على الأبناء الصالحين, و الحصول على الممتلكات و الأموال, و العيش بصحة, و العمر الطويل,والمرح,  و أحياناً أخرى يعبر عن العكس تماماً فيدل على قدع النصيب و القسمة و انغلاق أبواب الحظ, و ذهاب اجتهاد و سعى المرء سُدىً, و تعكر راحته و مزاجه,و صعوبة معيشته.

رؤية شعيرات فى مكان العورة فى المنام

يدل على الخيرات و اتساع رزق المرء, و عيشه فى وفرة, كما سيكون نتاجه العملى دوماً مبارك, و عليه فسيزداد ربحه, و سيحصل على دخلاً كبيراً, و بفضل هذا سيكون فى رفاهية و سعادةً من العيش. 

تنظيف مكان العورة فى المنام

يدل على اتخاذ بعض الخطوات التى ستؤدى لثراء المرء, و قلة مقدار مشقته و تعبه و الصعوبة التى يمر بها,و بفضل هذا ستتحسن أحواله الصحية و ستزداد انتاجيته فى العمل, و ستتسع آماله, و سيتطور كل شئٍ فى حياته بشكلٍ رائع.

حلق مكان العورة فى المنام

يدل على تحقيق المرء للنجاح, و سعيه و اجتهاده حتى يدوم, كما سيستطع أن يحصل على ما يتمنى و يسعى اليه وينتظره, و يعبر أيضاً عن قيامه ببعض الاستثمارات المفيدة له, و سيحصل على راحته المادية و المعنوية, فسينتقل من حالته السيئة الى الحال الجيدة, و سيكون راضياً من وضعه كثيراً.

غسل مكان العورة فى المنام

يعبر عن خروج الشخص من بعض المشاكل و الأزمات التى تملأ رأسه, و تخلصه من ضعف حيلته, و أحواله العاجزة التى قد وقع بها, و حالة الضبابية التى يتواجد بها, و يشير الى ملاقاته بالفرحة و السعادة, و كونه مطمئناً.

نزيف مكان العورة فى المنام

يعبر عن سعادة الشخص و ابتسامة وجهه, و بناء نظاماً مستقراً لحياته, و حصوله على مقابل لأعماله و إجتهاداته, و قيامه بالأعمال الذى هو أهلاً لها, و بفضل هذا سيحصل على تقدير الناس و سيفتخر كثيراً بنفسه.

تقبيل مكان العورة فى المنام

يدل على حدوث بعض التطورات فى حياة الشخص و تغيّرها, فسيطور الشخص منوجهات نظره تجاه الحياة و وتجاه نظام حياته.