رؤية عدسة لاصقة في المنام

رؤية عدسة لاصقه فى الحلم

يشير الى سهولة حياة صاحب الحلم و قلة الاعباء المادية و المعنويه .علامة على وجود شخص مساعد فى محيط صاحب الحلم سيكون هذا الشخص مفيد له يجعله يضحك و يمسك بيده فى الظروف الصعبه و يمنحه القوة .

رؤية ارتداء عدسة لاصقه فى الحلم

يعبر عن أن صاحب الحلم سينظر الى مشاكله بوجهة نظر اوسع و الى تحليل و فهم الاحداث بطريقة اكثر منطقيه و رزانه و بسبب هذا سينجح و يصل الى النتيجه من طريق قصير و لذلك فإنه سيكسب كلا من الوقت و الراحه .

استخدام عدسة لاصقه فى الحلم

 استخدام عدسة لاصقه فى الحلم له نفس دلالة ارتداء عدسة فى الحلم . يدل على انه سيعيش تجارب الحياه و سيأخذ درس من اخطائه و سيعرف سر السعادة و النجاح .

بيع عدسة لاصقه فى الحلم

 يفسر على ان الشخص سيزين نفسه و حديثه بالعلم و سيغلق نواقصه و بفضل هذا سيجلب السهوله لحياته. و علامه على أن الشخص سيطور نفسه من خلال مهاراته و علمه و بفضل هذا سيوفق فى الأعمال التى سيقوم بها .

تمزق عدسة لاصقه فى الحلم

 تعبر عن ان صاحب الحلم سيقابل بعض التضادات و العقبات و سيمر بأيام صعبه سيحزن و سيشعر بالملل و التعاسه .يدل ايضا على قلة المقابل المادى الذى سيأخذه مقابل ما يبذله من جهد و عدم قدرته على العطاء ، هذا الوضع سيشعره بعدم الراحه.

 نزع عدسة لاصقه فى الحلم

تدل على سقوط صاحب الحلم فى ظروف صعبه حيث سيفقد القدرة على رؤية ما أمامه و سيواجه مشاكله لكنه سيبقى بلا حل و وحيدا و سيتعرض الى مشاكل مادية و سيفقد وظيفته و سينغلق باب حظه. يروى أيضا انه بسبب الاوضاع السيئة و النحس الذى سيتعرض له سيشعر بالحزن