رؤية الثريا فى المنام

يعبر عن الحياة الزوجية. إن كانت الثريا نظيفة و لامعة فيدل على طمأنينة و راحة سيدة المنزل و هدوئها و تفهّمها وكونها صبورة للغاية. أما إن كانت الثريا مصابحها مطفأة و قديمة و متسخة فيدل على العكس تماماً. فسيدة المنزل غير مطمئنة و مثيرة للمشاكل,و لا تنفع لشئ. و لهذا السبب لن يكون هناك طمأنينة فى المنزل. ومن ناحية أخرى فإن رؤية الثريا فى المنام يشير الى الارتفاع فى المكانة العملية و النجاح و المستقبل  الباهر اللامع للشخص. فستعلو مكانة الشخص الى أعلى نقطة فى مهنته,و سيحدث الكثير من التطورات فى عمله,و سيهنى الجميع الحالم بها. كما تعبر عن الأيام الجميلة و المضيئة.

شراء الثريا فى المنام

يعبر عن زواج الشخص و تأسيسه عُشاً زوجياً جميلاً. إن كان الشخص متزوجاً فسيحصل على السعادة التى يتمناها فى زواجه. فإن كان متزوجاً او غير متزوج فيدل المنام على الخير له فى الحالتين.

رؤية ثريا من الكريستال فى المنام

يعبر عن المرور ببعض الموانع و الصعاب فى حياة الحالم, و بسبب تلك المشكلات سيتألم رأسه تلك الفترة. بالإضافة الى أن كل الاشياء السيئة ستأتى واحدة تلو الأخرى فقد تسوء أحوال عمله و تصعب حياته.

رؤية الأباجورة فى المنام

يعبر عن إظهار التقدم و التطور فى وجهة نظر الشخص تجاه الحياة, فسيبدأ بالنظر الى كل شئ بشكلٍ أكثر مرونة. كما سيتجنب الشخص تفكيره السئ و انحرافاته و سيبدأ فى توسيع وجهة نظره و توسيع دنياه.

شراء الأباجورة فى المنام

يعبر عن المرور بمشلكةٍ صغيرة بسبب حياة الشخص التعليمية أو العملية, ولكن تلك المشكلة سيتم حلها و سيتجاوزها الشخص فى فترة قصيرة. وهذه الرؤية ستكون مشكلة اعتياد و تكيف بالنسبة للشخص لفترة من الزمن.