التصفير في الحلم

التصفير في الحلم

لا تدل هذة الرؤية علي الخير ,فهي تدل علي الظلم و قلة الراحة و الهم و المشاكل ,و علي الاشخاص غير الصالحين و علي الديون و المرض,.و الوقوع في البلاء و الضرر  و الي ايضا المرور ب ايام صعبة ,فهذة الرؤية تدل علي عدم الحظ , و سيفقد صاحب الرؤية عملة ,و سيبقي بلا مال و لا عمل .

سماع صوت صافرة في الحلم

تدل هذة الرؤية علي الاشياء السيئة ,و الشخص التي يري هذة الرؤية سيكون مكتف الايدي و عاجز عن فعل اي شيئ و لن يري الدعم من اي شخص .و سيعيش صاحب الرؤية احداث ستجعلة شخصا تعيسا و سيسمع كلمات ليس لها اصل .

التصفير في الحلم

التصفير ب اللسان يدل علي عدم الخير بالنسبة لي الاشخاص التي في موقف صعب و ستزداد الصعاب و المعناة كلما مرت الايام ,و ستكون شخص غير سعيد ,و من اجل الاشخاص التي لديهم هوس كبير ستصبح كل احلامهم حقيقة.

عزف الناي في الحلم

عزف الناي في الحلم يدل علي الاشخاص العاجزين و التي ليس لديهم اي حلول ,و لن يجدو ابدا طرق لي حل مشاكلهم وو سيكونو مجبرين علي الانتظار من اجل حل مشاكلهم ,و الاشخاص التي تسير حياتهم بشكل جيد سيكونو سعداء اكثر .

عزف الطبلة في الحلم

تدل علي الاعمال التي ستعسي وراءها و التي لن تجلب لك الخير ,و ايضا تدل علي معرفة اشخص سيئين ,و سيمر صاحب الرؤية ب خيبة امل كبيرة بعد تصديقة لي بعض الاشيء الغير حقيقة .