العضة في الحلم

العضة في الحلم

تدل علي الانهزام , و علي القوة التي سيفقدها صاحب الرؤية امام اعداءة ,و انة سيكون شخص غير ناجح , و هذا السبب سينهار صاحب الرؤية و لن يعتمد عليهم ابدا ,و سيحاول صاحب الرؤية الخروج من الاعمال القذرة التي يقوم بيها اعداءة ,و تدل هذة الرؤية في العموم علي الاعداء و و الاشخاص التي دخلهم العديد من الحقد في محيطة .

رؤية انك تلدع في الحلم

تدل هذة الرؤية علي الشخص التي يقدم الحب و العلم و مشاعر المصالحة لي الاشخاص الموجودين امامة و لكنة لن يحصل علي مقابل لي اعمالة هذة بل بالعكس سيشعر ب التعاسة و الفشل .

رؤية انك تقرص من طرف شخص ما في الحلم

سيري صاحب الرؤية من الشخص التي يقرصة في الحلم عدم الوفاء و الخيانة و لهذا السبب سيشعر الشخص ب الانهيار ,و سيحصل صاحب الرؤية علي ضربة شديدة من الشخص التي يعطي لة قيمة كبيرة و التي يشعر ب الحق اتجاة .

العضة من كلب في الحلم

تدل علي تجارتك التي ستذهب بشكل جيد و علي هزيمة اعداءك و بسبب قوتك المادية و العملية سيشعر هذا الموقف العديد من الاشخاص ب الغيرة.و هناك العديد من الاشخاص في محيطك لن يتحملون هذا النجاح .

العضة من قطة في الحلم

الشخص التي يري هذة الرؤية سيري الضرر من شخص سيقطع عنة الدعم المادي او معنوي و الضرر التي ستمر بية سيكون كبير .

اللسعة من عنكبوت في الحلم

الشخص التي يري انك يلدع من عنكبوت في الحلم فهذا يدل علي الحظ ف الشخص التي يلدع من عنكبوت ما سيحصل علي تطورات  جميلة و مبشرة من اللة و سيري صاحب هذة الرؤية التطورات و كائنها معجزة .