رؤية صقراً فى المنام

يعبر عن القوة و السلطة و الإيمان و الثقة,  و يدل على خروجه من كل عمل يبدأ به بالنجاح و عرق الجبين. كما يشير الى انتصاره فى كل شئ يتمنى النجا به, و يتقلّد به أعلى الدرجات أيضاً. كما يعبر عن العمل بالعزيمة و الطموح, و الحصول على القوة المادية. من ناحية أخرى فيشير الى المزاج الحاد و وجهة النظر الحادة و كونه شخصاً قد يكون خشن التعامل فى بعض الأوقات.

رؤية الصقر فى المنام

يعبر عن الحياة الصعبة و التى بقراراته السليمة سيستطع التغلب عليها, لعمله دوماً على التفوق فى أعماله, فيتعامل مع الحياة بعناد و منافسة.

الإمساك بالصقر فى المنام

يعبر عن شخص دوماً ما يحاول أن يمتص قوة الحالم و يُضعِف منها و يخاف دوماً من سلطة و قوة الحالم. هذا الشخص عادةً ما يكون فى البيت يزأر مثل الأسد و يزعج العائلة و يسرق منها راحتها, و فى الخارج يتحول الى قطة صغيرة ساكنة و جبانة.

رؤية صغير الصقر فى المنام

يعبر  عن كون الحالم محظوظاً للغاية فى حياته العائلية و سيستمتع بالسعادة بين عائلته. و سيرزقه الله تعالى بالأبناء قدر ما يشاء.

صيد الصقر فى المنام

يعبر عن التخلى عن طريق الحق و نسيان القيام بالأعمال الصالحة و او الانحراف الى طريق ارتكاب الذنوب التى ان يقوم مكانها بالأعمال الصالحة,و بمرور الوقت سيتحول الى مذنب بشكلٍ أكبر.

قتل الصقر فى المنام

يعبر عن كون الشخص طموحاً و مؤمناً و بفضل ذلك سيتغلب على منافسيه جميعاً و سيهزم أعدائه. كما سيحصل على القوة التى سيستطع بها أن يتغلب على مشاكله و صعاب حياته.