رؤية شعر مبلل في الحلم

رؤية شعر مبلل في الحلم

تدل هذة الرؤية علي التحذير السيئ  التي ستتعرض لة صاحب الرؤية بسبب تصرف ما  في مكان العمل ,و ستتأثر بهذا الكلام خلال وقت قصير ,و سيبقي صاحب الرؤية معرض لي فقدان عملة اذا قام ب هذا التصرف مرة اخري ,فيجب علي صاحب الرؤية ان يكون دقيق في تصرفاتة و ان يتحمل المسئولية بشكل صحيح .و تدل ايضا هذة الرؤية علي صاحبها التي سيكون مجبر علي اعطاء الاجبات لي عائلتة و علي تربية الاطفال .

قص شعر مبلل في الحلم

تدل هذة الرؤية علي طول مدة المرض التي لدي صاحب الرؤية بسبب عدم الاهتمام و عدم تغير نظام حياتك,و صاحب هذة الرؤية التي لدية العديد من الخدغ و بالرغم من الوحدة التي يعنيها سيرفض دائما كل الاشخاص التي سيقتربون منة وسيري فقد جوانبهم السلبية .وهذة الرؤية تخبر صاحبها بانة يجبعلية تقبل الناس كما هما,و سيظهر قريبا امام صاحب الرؤية العشق التي سيغيرة .

التنزة بشعر مبلل في الحلم

يجب علي صاحب هذة الرؤية ان يقوم ب توفير الاموال لانة يسعيش فترة صعبة و يجب علية ايضا ان ياخذ بعض الافكار من الاشخاص التي لدية معرفة من اجل ان يقوم ب الاستثمارات الصحيحة في مجال المال .

التعليق النفسي لي رؤية شعر مبلل في الحلم

تدل هذة الرؤية علي الشخص التي يسعي كثيرا من اجل ان يجمل نفسة ,و التي يحاول ان يكون  لدية مظهر خارجي قوي من اجل ان يكون مقبولا في المحيط الاجتماعي .