رؤية نهر في الحلم

رؤية نهر في الحلم

سيكون لدي صاحب هذة الرؤية حياة سعيدة ,و سيحصل علي الغني دون ان يقع في اي مشاكل او يأخذ اي ديون ,و سيقوم ب اعمال الخير من الاموال التي يحصل عليها ,و رؤية النهر في الحلم تدل علي القلب الغني و لن يكون صاحب الرؤية بحاجة الي اي شخص ,وسياعد كل الاشخاص التي هم بحاجة الية .و النهر يدل علي البركة و الخير  .و وصاحب هذة الرؤية شخص لدية مشاعر كبيرة ,و لدية قلب عظيم بالقدر التي سيجعلة يشارك اموال التي انعم عليها اللة بية كل الاشخاص التي في محيطة .

المشي علي حافة النهر في الحلم

تدل علي الوصول الي الراحة و المال و الزواج ,و الشخص التي يري انة يسير علي حافة النهر سيتخلص من كل المشاكل و الهموم قريبا ,ومن اجل الاشخاص العزاب تدل هذة الرؤية علي الزواج و الاشخاص المحبسوين تدل علي الحرية .

رؤية منزل بجانب النهر في الحلم

تدل هذة الرؤية علي الشخص الحريص و التي يجادل مع نفسة في الطريق التي يذهب فية من اجل النجاح و العمل ,و الشخص التي يري منزل بجانب النهر في الحلم لن تذهب اعمالة و سعية بلا مقابل .

المشي علي النهر في الحلم

الشخص التي يري انة يسير علي النهر في الحلم سيكون شخص ناجح في كل الاشياء ,و سيلتقي ب احلامة و سيصل الي النجاح و السعادة التي يستحقهم.

السباحة في النهر

الشخص التي يري انة يسبح في الحلم ستسير اعمال بشكل جيد ,و سيحصل علي البركة في مكسبة ,و سيتخلص صاحب الرؤية تماما من كل المشاكل المادية و المعنوية ,و هذة الرؤية تدل في نفس الوقت علي الغني التي سيحصل علية صاحب الرؤية لان السباحة في النهر تدل علي الحصول علي الدنيا و ما فيها .