رؤية الوشاح فى المنام

يعبر عن كون الشخص فى المقدمة من حيث اتجاهه المعنوى, كما يدل على تحركه مستخدماً عواطفه و مشاعره, و بسبب كون بصيرته القلبية واعية فدوماً ما يتأثر بسهولة, و يحزن سريعاً, و يبكى على الفور. إن كان الحالم إمرأة فهى تحمل الكثير من عاطفة الأمومة, و إن كان رجل فيحمل الكثير من عاطفة الأبوة. كما يشير الى قوة الاحساس بالرغبة فى الحماية و كون الشخص حساس و يتعامل مع هموم الآخرين كأنها همومه. كما يدل المنام على الشعور بكونه طفلاً بدون حماية أو دفاع.

حبك الوشاح فى المنام

يعبر عن الفرح و السعادة. كما يدل على راحة الشخص و طمأنينته و وجود أحبائه فى محيطه دوماً. كما تدل على أصحاب النية السليمة الطيبة.

ارتداء الوشاح فى المنام

يعبر عن الدنيا الداخلية للحالم. فهو يتحرك دوماً وفقاً لمشاعره, و قلبه مثل الطير دوماً يحلق عالياً, و سيعيش فترة يشعر بها أن هناك طائراً يعيش بداخله.

شراء الوشاح فى المنام

يعبر عن خيبة الأمل التى سيتعرض لها الشخص فى نهاية عملٍ ما كان قد بدأه بالفرح و السعادة و التفاؤل, و بالتالى سيتعرض للضرر. فى حين تمنى المرء أن يمر بالأشياء و المواقف الجميلة فسيعيش بعض سوء الطالع.

رؤية وشاح أخضر فى المنام

يعبر عن الصحة. فسيتمتع الشخص بصحته و طمأنينته, و سيفرح كثيراً و يعيش فى بهجة. و سيحظى بعمرٍ طويل.

رؤية وشاح أزرق فى المنام

يعبر عن تحقيقه للأمانى و الرغبات التى كان يريدها, و قبول دعواته, و حصوله على مراده. و ستمضى حياته بالسعادة و الفرح, و بسبب ما يملكه الشخص سيراه الكثير من الأشخاص كمحظوظ.