رؤيه قيام القيامه في المنام

رؤيه قيام القيامه في المنام

تدل الرؤيه علي الوصول الي مرحله الثقه والأمان في حياته أو أفكاره عمومآ حيث أنه سيستطيع تجاوز أضرار أعدائه والأحتماء منها تمامآ,بالنسبه لتفسير بعض العلماء فأنها تدل علي أرتكابه ذنب كبير وبسبب أعماله الخاطئه فأنه سيقفد مقامه وشأنه بالمجتمع .

رؤيه ميزان يوم القيامه

تدل قياس الثواب والعقاب أي القياس بالميزان ولذلك فأنها تثشير الي الأشخاص أصحاب الحكم أو المديرين أو حصول الأشخاص علي حاكم صالح,حسب تفسير بعض العلماء فأنها تُشير الي نيته الطيبه وتعاملاته الجيده في حياته بشكل عام ومع الشخاص حيث أنه يعمل علي مساعده اناس وتقربهم من بعضهم البعض.بالنسبه لزياده كفه الذنوب والمعاصي في المنام فأنها تحذر بوجوب توخي صاحب الرؤيه الحذر أثناء تعاملاته وحياته, عند زياده كفه الثواب والخير فأنها تدل علي قيامه بالأعمال الصالحه والخير.

الحساب في يوم القيامه

تُفسر هذه الرؤيه علي حسب نتيجه الحساب التي سيلقاها صاحبها,فإذا مر بهذه المرحله بشكل جيد وأجتازها بنجاح فأنه سيحصل علي الخير والمنفعه, ولكن عند أيجاد صعوبه والشعور بالتوتر والعرق أثناء هذا الأمتحان فأنها تدل علي الصعوبات التي سيتعرض اليها.

رؤيه علامه من علامات يوم القيامه

فأنها تدل علي غفله صاحب الرؤيه وأنه يتوجب عليه التوبه والابتعاد تمامآ عن الأفعال التي تغضب التي والتقرب اليه بالأعمال الصالحه والأستغفار الدائم علي أفعاله وأخطائه.

القيام أو الخروج من ميدان الحشر

فأنها تدل علي تجاوز المشاكل أو المحن أو مواجهه الأعداء والتصدي اليهم بكل قوه وقضاء حياه سعيده