سكب الشاى فى الحلم

سكب الشاى فى الحلم

تأتى بمعنى سقوط الأشخاص المحبوبين بسبب بعض الكلام الذى لا يريدون قوله فى موقف صعب. علامة على البدء فى إبعاد نفسه عن الناس التى تُفسى أسرار الشخص أو الناس التى تكسرت الكلمة التى قالوها بدون تفكير، و على إنه إذا طلب المسامحة منهم سيجدوا صعوبة فى ربح قلوبهم مرة أخرى يُخبر عن الصراع الذى يحدث فى أخذ قرار جماعى و ذلك بظهور مطالب مختلفة داخل العائلة، كما إنه يخبر عن الصراعات و المشاحنات بين الأخوة بسبب مال أو إرث بين الأخوات. بالنسبة الى المتزوجين يُشير الى معيشة مشاحنات حقيقة بين المتزوجين فى المواضيع المادية، كما إنها تُشير أيضا إلى خصام أو إنفصال الزوجين الذين لم يتوصلوا الى حل .  

سكب الشاى على السجادة فى الحلم

 يوضح هذا الحلم أن هناك شخص عزيز عليه كان يربطه معه مشاعر و أحساسيس جميلة و تم الأنفصال عنه بعد ذلك، و لكن فى هذه الأيام بدأ هذا الشخص فى الظهور مجدداً و فى طلب قربه من جديد. يدل أيضاً على تعامل صاحب الحلم برسمية شديدة معه دون رفضه أو الأنصات إليه ، و لذلك سينقلب حال الشخص رأساً على عقب بسبب هذا الوضع. كما أنه يُعبر عن تغير حياة الشخص الذى يتصرف بتهور أو بغفلة، بطريقة عكسية .  

سكب الشاى فوق شخص ما فى الحلم

يُخبر عن المنافسة القوية التى توجد فى مجال العمل. كما إنها علامة على وجود أشخاص سيئين و يتحدثون بالسوء عنه، و علامة أيضا ً على الناس الذين يختلقون مشاكل بإستمرار للشخص فى مجال عمله .  

التحليل النفسى لرؤية شاى فى الحلم

إشارة إلى رغبته فى إثبات رشده، و انتهازالفرصة. كما إنها رمز الى معيشة مشاكل قلة ثقة بالنفس،حيث أن الشخص يشغل باله كثيراً بماذا يفكر الاخرين فيه أو بماذا يقولون عنه، كما إنها رمز خاص بالتحرك طبقاً لنظرة الناس عنهم و ليس طبقاً الى مهاراتهم. كما إنه إشارة أيضاً إلى الخوف من الوقوع من أعين الناس عند الفشل.