قيام القيامه في المنام

قيام القيامه في المنام

تُحذر هذه الرؤيه صاحبها من بعض الأشياء في حياته التي يتوجب عليه توخي الحذر أثناء قيامه بتعاملات معينه في حياته, والأأهتمام بالأمور والعلاقات الدينيه وسوف تتحل أيضآ المواقف التي تعرض فيها للظلم.

رؤيه زلزال في المنام

لا تُبشر بالخير حيث إذا كانت صاحب الرؤيه حامل فأنها سلتد طفل مريض أو ستفقده أثناء الولاده,يمكن أن تُعبرعلي علي الهجره أو السفرالي مكان أوالعزال الي منطقه أخري للعيش بها.

رؤيه علامات القيامه في المنام

تُعبر علي أقتراب مروره بمواقف وأحداث سيئه,تعكر صفو حياته بالكامل وخصوصآ علاقته مع أهله وأحبابه ولذلك سيشعر بالحاجه الي الأبتعاد عن كل هذه الأجواء ولكنه لن يستطيع حل الموقف وسيتعرض الي مشاكل أكبر.

يوم القيامه في المنام

إذا لم يتأثر صاحب الرؤيه بيوم القيامه فمعني ذلك أنه سيحصل علي الخير وأمتعه الحياه.سيحصل علي جزاء كل الخير الئي قام به في حياته وسيعيش فتره سعيده هانئه,سيبتعد تمامآ عن الأشخاص الوضيعين وسيحفظه الله طوال حياته من جميع المحن والمشاكل.

رؤيه يوم الحشر في المنام

تُعبر علي تجاوز الضعف والفقر وزياه الكسب المادي بشكل كبير وأنتهاء جميع المشاكل الماديه,طبقآ لبعض المُفسرين تُعبر الرؤيه علي حفظ الأسرار والأحتفاظ ببعض المواقف وعدم أفشائها,هو شخص صادق في وعوده ولذلك سيحصل علي مقام وشأن كبير وسط الخلق.